توك شو

منذر رياحنة لـ كلام الناس :”أخذت أدوية لزيادة الوزن لدوري في الثمانية”

 

مروة صلاح

حل النجم الأردني “منذر رياحنة” ضيفٱ في برنامج كلام الناس المذاع عبر فضائية mbc مصر والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

وتحدث منذر أثناء اللقاء عن العديد من المواقف والشخصيات التي قدمها ومشواره الفني، وتحدث أيضٱ عن دوره في مسلسل الثمانية الذي يعرض حاليٱ على أحد المنصات الإلكترونية.

وعن استعداده للدور قال أنه أخذ بعض الأدوية لزيادة الوزن رغم رفض الطبيب لذلك لكن حبه للفن جعله مستعد أن يعمل أي شئ في سبيله، وأن مسلسل الثمانية هو مسلسل بطراز عالمي لذلك كان يجب أن يقدم الدور بالشكل المطلوب تمامٱ.

وتحدث أيضٱ عن تصريحه الأخير أن “الرجل خدام المراة ” الذي أثار الجدل في الأيام الماضية، وقال أنه لم يقصد الأمر بالمعني الذي وصل للجمهور وهو قال نصٱ” أنا خدام لأمي وبنتني وزوجتى” ولا يعلم كيف تم تحريف الأمر مثل ما حدث.

وتابع قائلٱ: أن تصريحه هذا جاء لسبب وهو مرض والدته وكان في التصوير ولم يستطيع الحضور لها وعندما انتهي من التصوير ذهب لها وجد الدكتور يقول له ” انت بتمثل خايف عليها يعني” وهذا أكثر ما استفزه ودفعه لقول هذا التصريح.

وعند سؤاله عن تقديم النجم “إياد نصار” لشخصية الضابط الإسرائيلى في فيلم الممر بعد أن كان الدور له في البداية قال أن إياد قدم الدور بشكل رائع جدٱ وحمد لله أنه لم يقدمه لأنه كان من المستحيل أن يقدمه بروعة إياد نصار.

ويذكر أن ٱخر أعمال منذر رياحنة هو مسلسل” الثمانية” والذي يشارك في بطولته كلٱ من ٱسر ياسين، منذر رياحنة، ، خالد الصاوي وكوكبة من نجوم مصر والعالم العربى والنجوم العالميين، وإخراج أحمد مدحت، وتأليف تركي ٱل شيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا