سوشيال ميديا

أحمد كرارة يشارك جمهوره كواليس مسلسل “شمال إجباري” 

 

مروة صلاح 

 

أنضم الفنان أحمد كرارة لمسلسل “شمال إجباري” الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وروج كرارة للمسلسل من خلال نشره صورة بصحبة إيمي سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

وكتب:” مسلسل شمال اجباري ، إخراج محمد خضري وتأليف خالد الغيطاني”، وحازت الصورة على العديد من الإعجابات  وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة. 

 

تفاصيل مسلسل “شمال إجباري” : 

 

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي، وبدأ فريق العمل في تصوير المشاهد الأسبوع الماضي، وحرص المخرج محمد خضري على نشر الصور الأولي من كواليس التصوير عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك. 

ابطال مسلسل “شمال إجباري” :  

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من أحمد كرارة، روبي، إيمي سالم، عماد رشاد، لبني ونيس، هاجر الشرنوبي، وغيرهم، ومن إخراج محمد خضري، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2023. 

 

آخر أعمال أحمد كرارة : 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد كرارة هو مسلسل “رانيا وسكينة” ، ويعتبر “ريا وسكينة” من أشهر الشخصيات التاريخيه التي تم تجسيدها على مختلف السنين، و يعيد تقديمها من جديد هذا العام  أيضٱ، ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من مى عمر، روبي ، أحمد كرارة، صبا الرفاعي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا