أخبار الفن

تعرف على إيرادات فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل ” 

 

 

مروة صلاح 

 

يحقق فيلم “نبيل الجميل اخصائي تجميل” للنجم محمد هنيدي نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية بعد أيام قليلة من طرحه، حيث كسر الفيلم حاجز الـ 10 مليون. 

 

تفاصيل فيلم ” نبيل الجميل اخصائي تجميل ” : 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حيث نبيل الجميل وهو أخصائي تجميل يتعرف على فتاة شابة ويقع في حبها، ويقرر إستخدام مهنته في فعل الخير لكن يتعرض للكثير من الضغوطات والصعوبات التي يتم الكشف عنها خلال أحداث الفيلم. 

 

أبطال فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” : 

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم محمد هنيدي، رحمة احمد، نور اللبنانية، مادلين طبر، محمد سلام، وأحمد فؤاد سليم، وحجاج عبدالعظيم، ومادلين طبر، وضياء الميرغني، ومحمد رضوان، ومحمد الصاوي، ورحمة أحمد، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 

آخر أعمال محمد هنيدي : 

 

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

 

 

وتدور أحداث الفيل  في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق يجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها يجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا