تقارير وتحقيقاتتوك شو

“مثلي الأعلى ويمتلك مدرسة خاصة به”.. عبدالفتاح الجريني عن الكينج محمد منير

تقرير/ دعاء حماده

حل المطرب عبد الفتاح الجريني في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع على شاشة قناة MBC MASR، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

يرصد موقع “رؤية وطن” في السطور التالية أهم وأبرز تصريحات المطرب عبد الفتاح الجريني لكلام الناس:

كشف عبد الفتاح الجريني عن سبب عدم سفره إلى المغرب منذ أربع سنين، وذلك لعدم قدرته على رجوعه لبلده في غياب والدته، وعدم تحمله لهذا الشعور، فقال: ” بحب بلدي وبحب تراب بلدي، صعب أرجع البيت ومتكونش والدتي موجودة، وحشاني البلد وأكيد هرجع تاني، ولكن الموضوع هياخد مني وقت، كنت مرتبط بوالدتي جدًا وخاصة في وقت مرضها، كنت ببات معاها في المستشفي”.

 

وأضاف عن ستايل شعره المميز، وهو يربطه بشكل والده، وتابع ” قصيت شعري وقت وفاة والدتي، ومدير أعمالي ناصر إستغرب”.

ووجه رسالة لكل شخص يمتلك حلم بأن يسعى ورائه ولا يلتفت لرأي الأخرين، وتحدث عن بداية نزوله إلى مصر، وقال أن منتج قال له ” أنت مش هتنجح بسبب شكلك واسمك”.

وأشار إلى مواصفات شريكة حياته، أن تكون بسيطة في التعامل ومتقبلة كل شيء، وأضاف أن لا توجد مشكلة مع من أي جنسية ولكن تفضل أن تكون بنت بلده.

وقدم شكر للفنان راشد الماجد وقال: ” بعتبر نفسي تربية الناس دي، وأغنية “أشوف فيك يوم” كانت ملك الفنان راشد الماجد ولكنه أعطاها لي.

ويريد المطرب عبد الفتاح الجريني أن يكون ممن يساعد الشباب الطموحة فقال: ” شوفت فنانين كتير بيساعدوا الناس، نفسي أكون زيهم”.

وعبر عن حبه الشديد لبعض الفنانين منهم المطرب محمد منير فقال عنه: ” مثلي الأعلى، هو الأستاذ والتلميذ، ويمتلك مدرسة خاصه به”.

وعبر عن حبه الشديد للفنانة فيفي عبده، وأنه قابلها عدة مرات، وأخر مرة كانت في لبنان.

وعن علاقته بالفنان سعد المجرد قال: ” بحبه جدًا، كفنان مافيش تواصل مابينا، ولكن له كل الاحترام خاصة أنه عند وفاة والدتي حاول الوصول إلى رقمي، وتواصل معي ليعزيني”.

وبالنسبة للفنان عمرو مصطفى فتحدث أنه أول ملحن دخل بيته، وصرح أنه لا يوجد أي خلاف بينهم، ولا يوجد بينهم غير كل الحب والمحبة.

وأشار إلى أكلته المفضلة “الكشري”، وعند تواجده في أي بلدة يسأل عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا