توك شو

“حصل دربكة” صابرين تكشف عن سبب اعتزالها الفن لــ بسمة وهبة … العرافة

 

 

كتبت :  أميرة أيمن

 

حلت أمس النجمة “صابرين” ضيفة على الإعلامية “بسمة وهبة” في برنامجها العرافة الجزء الثاني، المذاع عبر قناة المحور، وفتحت صابرين قلبها للعرافة عن العديد من الأشياء ، وخاصة إعتزالها الفن 

 

حيث قالت: ”  إنها واجهت صعوبات كثيرة في حياتها ومنها شخصاً قال لها ” أنتِ هتخشِي جهنم ” ، عندما كانت أمام الكعبة ، قائلة : ” قالي وشك ده يحترق عشان انتى مبيناه ، وقتها كنت مخضوضة أوى ، لكن الكلام ده كله كان زمان مش وقتنا هذا “.

 

 

 وعندما سألتها المذيعة عن انها قللت من نفسها لما قبلت تكون زوجة تانية ؟ ردها غير متوقع تماماً

قالت : ” الزواج الثاني ممكن يكون تقليلا من المرأة لو كان الزوج يريد أن يتعامل معها كزوجة ثانية ، مثل لو اشترط عليها عدم الإنجاب والزواج في السر”.

 

وأضافت صابرين خلال حديثها أنها ترى أن أي شيء يستر المرأة ؛ ولكن من رأى الشخصى الشرف ، وليس الحجاب فقط ، وتابعت قائلة: ” عمرى ماقولت الفن حرام … حصل دربكة ، إنها بكت مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامجه على الهواء ، بسبب تعرضها لهجوم عنيف من اللجنة الإلكترونية ، كما اضطرت إلى اعتزالها الفن لأنها كانت متلخبطة بعد مسلسل أم كلثوم ، و كانت غير  مرتاحة في بيتها من ناحية الحياة الزوجية .

 

كما تحدثت عن أزمة “حلا شيحة” قائلة : “رفضت أعلق على حلا شيحة ، هو أنا مفتية الديار أنا مالي  ” .

 

 وعن ظهورها في برنامج “رامز موفي ستار” للنجم “رامز جلال وعن سؤال “بسمة” لها بإهانتها لها قالت:” هو لم يقم بإهانتى هو قال ان تخنت ودى حقيقة”.

 

وكان ٱخر أعمال “صابرين هو مشاركتها في فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا