تقارير وتحقيقاتتوك شو

“جهل مني للوائح والقوانين”.. محمود الليثي يكشف عن سبب استبعاده من النقابة لحبر سري

تقرير / أميرة أيمن

استضافت الإعلامية أسماء إبراهيم ضيفان من نجوم SNL بالعربية، هما إسلام إبراهيم ومحمود الليثي، في برنامج “حبر سري” الذي يذاع على قناة القاهرة والناس يومياً، فى الساعة 6:20 مساءً.

 

 

بدأت الحلقة بالضحك والمزاح وأيضًا بالدراما، وقدم الليثي مشهدًا باللغة العربية الفصحى، وسيطرت الأجواء الكوميدية على الحلقة، وذكر الليثي عن الكثير من الجوانب الشخصية في حياته ومعاناته قبل الشهرة .

يرصد لكم موقع “رؤية وطن” في السطور التالية أهم وأبرز تصريحات ” إسلام إبراهيم ومحمود الليثي ” لبرنامج حبر سري :

 

إسلام إبراهيم باكيًا: ” والدي في العناية طول الوقت وأنا عاجز قدام مرضه “

وعن حالة والده الصحية، قال “إسلام”: “حالة والدي الصحية متأخرة وهو يعاني من مشاكل في الكلى والقلب وصفائح الدم، وعلاقتي بوالدي خاصة وشديد الحنية وكثير العطاء “.

وعلق أيضاً خلال محادثته مع الاعلامية أسماء ، على حالة والده قائلا : “هو بيتحسن إكلينيكيًا ووضعه الحالي مش مستقر وفي العناية طوال الوقت” .

 

 

واستكمل “إبراهيم” حديثه ، قائلاً : “لما ببص على والدي بحس بعجز شديد، شايفه قدام عيني تعبان ومش عارف أساعده ” ، مؤكدًا أن الأب هو السند والضهر.

 

إسلام إبراهيم لحبر سري: ” مقلب رامز جلال كان حقيقى وكنت عارف”

وعن استضافته في برنامج رامز عقبه طار، أكد “إسلام” لم يكن يعلم بمقلب الفنان رامز جلال أثناء مشاركته في البرنامج، قائلاً : “خلال سير البرنامج اكتشفت أنه مقلب، وكملت البرنامج وأنا عارف إنه مقلب”.

 

إسلام إبراهيم عن نجوم مصرح مصر : “بدأوا مشوارهم قبلنا في SNL “

ذكر الفنان إسلام خلال حواره مع الإعلامية أسماء ، عن نجاح مسرح مصر عن تجربة SNL بالعربي، قائلا : ” أنا بحب نجوم مسرح مصر بلا استثناء ، وهما بدأوا بدري وكملوا بعدنا بفترة إنما إحنا في تجربة SNL بدأنا متأخرين، والموهبة تثبت نفسها، والجمهور هو السبب في نجاح النجوم “.

 

 

محمود الليثي لحبر سري: “سبب توقفي من نقابة الممثلين عدم إتباع اللوائح والقوانين”

أوضح الفنان محمود الليثي، خلال حديثه مع الإعلامية أسماء إبراهيم، سبب توقف سيت كوم “ونسني” كان عدم إتباع اللوائح والقوانين في نقابة المهن التمثيلية، واستكمل قائلاً : “روحت نقابة المهن التمثيلية بعدما توقفت من النقابة وعرفت سبب توقفي ودا كان جهل مني” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا