سوشيال ميديا

“ياسمين عبد العزيز” تمازح زوجها الفنان “أحمد العوضي”

جهاد مرزوق

قامت النجمة ” ياسمين عبد العزيز” بممازحة زوجها النجم الكبير “أحمد العوضي” وذلك بعد أن نشر فيديو له على صفحته الشخصية على الفيس بوك وهو يمارس المصارعة.

“ياسمين عبد العزيز” تمازح زوجها الفنان “أحمد العوضي”

وعلقت ” ياسمين ” على الفيديو قائلة :” الراجل مات” وحصد هذا الفيديو الذي قام بنشره على نسبة كبيرة من التعليقات والتفاعلات من الجمهور حيث أنه نال إعجابهم بشكل كبير.

“ياسمين عبد العزيز” تمازح زوجها الفنان “أحمد العوضي”

ومن ناحية أخرى، نشرت الفنانة ” عبدالعزيز” في استوري خاص بها على الإنستجرام فيديو وهي تحتفل بالكريسماس في بعض الدول الأوروبية.

وذكرت الفنانة ” عبدالعزيز” خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى التي تقدمه الإعلامية” منى الشاذلي “قائلة :”أحمد قضى معايا 3 شهور كان بينام في الغرفة بالمستشفى فى مصر على الكنبة كل يوم” .

وعلق “العوضي” على كلام زوجته قائلا: “هى ورتنى الويل أنا وشريف أخوها، كنا ملازمين ليها طوال الوقت، فأنا أجي أتصعب عليها لأن فيه دواء مخدتهوش فتقول مش هاخده وهى مضايفة”، لتعقب ياسمين: “أنا أخدت كمية أدوية كتيرة جداً”.

وقال” العوضي” : “كانت تقول لشريف أخوها  بقولك إيه خليك أنت ومشي أحمد فيقولها ليه فتقوله عامل زي قابض الأرواح فاقعد أنت، وشريف لما يقفش عليها تقولي اقعد أنت ومشي شريف، وهى متعرفش إن أنا وشريف بنقول لبعض وكنا بنعمل ده من أجل مصلحتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا