سوشيال ميديا

على طريقتها الخاصة .. شريهان تتألق بالأحمر في عيد الحب

على طريقتها الخاصه .. شريهان تتألق بالأحمر في عيد الحب

كتبت : مريم محمد

 

قامت الفنانة الكبيرة شريهان بالاحتفال بعيد الحب على طريقتها الخاصه حيث قامت بنشر بعض صور جديدة لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي ترتدي فستانا أحمر ساحر يتلائم مع أجواء عيد الحب.

 

وكانت قد احتفلت الفنانة شريهان في ديسمبر الماضي 2023 بعيد ميلادها ال 59، حيث ولدت شريهان في 6 ديسمبر عام 1964، وبدأت التمثيل وهي عمرها 4 سنوات، وحصلت على لقب ” البنت الشقية “، فكانت تمتلك صوت مميز وملامح جريئة وصاحبة آداء يجعل الجميع ينظر إليها.

 

شاركت في العديد من المسرحيات مع كبار النجوم وأشهرهم الفنان القدير فؤاد المهندس، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية مع نجوم كبار أمثال محمود عبد العزيز، عادل إمام.

 

قامت بتقديم فوازير رمضان على مدار سنين متعددة، حيث كان دائما ما ينتظرها الجمهور كل موسم رمضاني لمشاهدة حلقاتها، كانت تبهر الجميع بحضورها الجذاب، فكانت ترقص وتغني وتقلد الفنانين، وتعلمت الرقص التعبيري في إحدى مدارس الرقص فرنسا.

 

غابت شريهان عن الأضواء لعدة سنوات طويلة بعد اصابتها بمرض نادر من سرطان الغدد اللعابية، ورفضت الاستسلام لمرضها لتخرج للجميع بمفاجأة إعلان فودافون الذي قدمته في رمضان 2020، وبعدها قامت بتقديم مسرحية ” كوكو شانيل “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا