تقارير وتحقيقاتأخبار الفن

الموافقة على التجنيد وبدء المهمة… أحداث الحلقة العاشرة من العائدون

تقرير/ سلسبيل جمعه عبدالكريم

تبدأ أحداث الحلقة العاشرة بدخول محيي إلى علاء، ثم عرض عليه مجموعة من التهم التي ارتكبها وسيُحاكم عليها بعد ترحيله إلى مصر و دار بينهم حوار طويل عن اتهامات موجهة له بسبب عمله في القناة وبسبب نشاطها الذي يمثل خطر على مصلحة البلد وتركه وخرج من الغرفة، يشاهد كل ما يحدث عمر ونادين من خلال الكاميرات، وذهب محيي إليهم.

مقابلة سرية بين صفوان ورفيق يخبر فيها صفوان رفيق أنه سيسافر إلى مصر ، وسأله عن أي معلومات جديدة عن عمر ولكنه لم يصل إلى شيء ، وطلب منه تكليف أحد رجاله بمتابعة الأمر بدون علم كمال، وانتهت المقابلة على ذلك.

مكالمة فيديو بين خالد ونبيل وعادل عن صفوان وسارة وعن شكهم في العلاقة بينهم وعن السر فيها.

نعود إلى علاء ومحيي وهما يتحدثون معًا ورفض علاء مساعدتهم، وبلغه محيي أنه سيتركه ساعة واحدة يفكر وسيعود إليه وإذا رفض سيتم ترحيله إلى مصر وتركه في الغرفة وخرج وعاد إلى غرفة نادين وعمر وفكروا في طريقة أخرى لإقناعه.

وبعد ساعة دخلت إليه نادين وبدأت تتحدث معه وتقنعه بمساعدتهم بطريقة إقناع أخرى حركت مشاعره وتفكيره عندما جعلته يفكر في أمه وأبيه وحبيبته “منة” وإخوته المصريين وبلده فظهرت عليه علامات الحزن والتأثر، وانتهى الحوار بموافقته على مساعدتهم.

 

نذهب الي سيّاف وهو يتحدث إلى نزار وكلفه بمهمة لا يعرف عنها أحد غيرهم.

وتظهر رزان وهي تذهب إلى شخص مجهول أعطته فلوس وأعطاها جواز سفر أخذته وذهبت به إلى بيتها وأخفتها.

تظهر عربية عليها مجموعة من الصناديق يأخذها جنود الجماعة ويدخلوا بها إلى القائد لنجد القائد يتحدث إلى أحد جنوده ويطلب منه زيادة الحماية على البيت، وطلب منه أن يحضر له شخص يثق به ينقل له تحركات سيّاف خطوة بخطوة.

وفي مشهد آخر، يسأل علاء محيي عن المطلوب منه فيقول له أنه سيعود إلى منزله، وعندما يحتاجون إليه سيتواصلون معه و يؤكد عليه سرية ما حدث وما سيحدث.

وفي مصر ظهر رفيق بشخصية “سامح” و ذهب إليه أيمن وتحدث معه عن استعداد المجموعة للمهمة المكلف بتنفيذها.

نعود مرة أخرى إلى نادين وعمر ومحيي وهم يتحدثون عن علاء وعن ثقتهم في قدراته التي يمكن استغلالها لمساعدتهم ، ويتركهم محيي حتى يلحق بطيارته للسفر.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بدخول علاء إلى منزله وجلوسه على سريره شارد الذهن و أجرى مكالمة هاتفية لشخص مجهول حتى الآن.

والجدير بالذكر أن هذا العمل بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، وظهور محمد ممدوح في هذه الحلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا