أخبار منوعة

مواهب الإبداع ترفع جناحيها لاحتضان شيوخ في ريعان طفولتهم بأسوان

 إسراء العقيلي

 

انطلقت”منذ قليل” مراسم احتفالية بمناسبة تكريم الأطفال الفائزين بمسابقة القارئ الصغير للقرآن الكريم بكافتيريا ارنوب بمدينة كوم امبو شمال أسوان .

قامت الاحتفالية تحت رعاية المقاول أحمد سيد صاحب شركة المقاولات العامة، لتسليط الضوء على المواهب الطفولية في الاصوات الدينية، وتشجيعهم لإطلاق المواهب الابداعية منذ الصغر، حيث تألف عمر الأطفال الفائزين ما بين سنة (4-17) عام .

وكانت الاحتفالية وسط أجواء من البهجة والسرور تغمر وجوه الحاضرين والاطفال، حيث بدأت بإلقاء آيات من القرآن الكريم يتلوها الشيخ ” عبدالله الصاوي”، ثم إلقاء الطفل الصغير” كريم هاني حفني” خطبة في مدح رسول الله (ص) .

وأكملت الاحتفالية بإلقاء الطفل ” حمادة أحمد شعبان” كلمات من الشعر الجميل، وجاء ايضا دور التعليم في تحفيز المواهب والتي ظهرت في كلمات “الأستاذ حسن عبد الستار” الموجه العام لمادة العلوم بإدارة كوم أمبو التعليمية .

وفي النهاية قام ” عبد الستار” من لجنة التحكيم واختيار الفائزين، والمقاول” احمد سيد” الراعي الرسمي للمسابقات بتكريم المتسابقين، وتقديم الجوائز لهم، والتي مكونه من ( شهادة تقدير- مبلغ نقدي )، وجاء في ختام الحفل إلقاء المقاول كلمات شكر وتقدير للحاضرين وأولياء الامور والاطفال، مؤكدا بإقامة المزيد من المسابقات لتشجيع وتحفيز الكوادر الطفولية للافضل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا