أخبار منوعة

الاتحاد العام لشباب العمال.. خطوة نحو الانتماء والبناء والتنمية

كتبت – نضال حمدي

 

فخر واعتزاز سواعد بناءة في مواجهة تحديات العصر الحالي. عمل جماعي متكامل ومميز وناجح بروح الوطنية المعتادة من اتحاد شباب العمال، تحت قيادة جادة متميزة، جهد إيجابي وعمل دؤوب ومشاركة لا تنتهي بقيادة رئيس الاتحاد العام لشباب العمال أستاذ عبد العزيز سمير. ليلة رائعة بخطوات منظمة قضاها شباب الاتحاد العام لشباب العمال في الاحتفال بذكرى تحرير سيناء ال٤٢ بمكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء.

أسرة واحدة مكونة من فتيان وفتيات الاتحاد بلجانها ومجالس إداراتها، احتفل الجميع بعيد تحرير سيناء بحضور العديد من القيادات الهامة، في إطار السياسة العامة للاتحاد العام لشباب العمال، والتي تدعم جميع مؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والاحتفالات والفاعليات المتنوعة.


في ظل أجواء حماسية بدأ الحفل بالتعريف بأنشطة الاتحاد بروح التآلف والتعاون المتعارف عليها، وتناول اللقاء كلمة رئيس الاتحاد العام لشباب العمال أستاذ عبد العزيز سمير وتهنئته للشعب المصري بهذه الذكرى الغالية.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الاستعراضية والغنائية كما تضمن عرض مسرحية عن الشهيد، وندوة عن سيناء للدكتورة مريم  عبد النبي.

أضاف إلى الحفل كلمات سيادة اللواء أ. ح أشرف مظهر عضو هيئة التدريس بأكاديمية ناصر العسكرية عن سيناء العظيمة ودور النشء في مواجهة تحديات العصر والإبقاء على انتصارات الأمة العظيمة.

 

اختتم الحفل بباقة مميزة من الأغنيات الحماسية والنصوص الشعرية الحرة احتفالا بالذكرى العظيمة، وجاء ذلك بإشراف لجنة الإعلام المركزية بقيادة الإعلامية المتألقة أستاذة مروى سعد.

إقرأ أيضاً:- 

وزارة الشباب والرياضة تعلن تشكيل مجلس إدارة إتحاد تنظيم الكيانات الشبابية

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا