توك شو

منة الشرقاوي: هدف شيكابالا “مارادوني”.. ومشهد مؤمن زكريا يعبر عن وفاء زملائه

سامح عبده 

https://www.facebook.com/Channel1/videos/1394375117560386

https://www.facebook.com/Channel1/videos/662886464330188

قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم بين ناديي الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية كان ممتعا ويليق باسم المصريين والبطولة.

وأضافت “الشرقاوي”، خلال تقديمها برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon : “المباراة كانت أكثر من رائعة، واستوقفني هدف شيكابالا، كان مارادونيا ويُدرس، كما استوقفني مشهد مؤمن زكريا وهو يحمل كأس البطولة ووفاء زملاؤه لهم، كان شيئًا مشجعًا ومفرحًا، ونتمنى الشفاء له”.

وتابعت: “نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته القادمة في كأس العالم للأندية”، بدورها قالت الإعلامية إيمان منصور: “ما لفت نظري بعد المباراة هو سعادة الناس لأن فرحتهم تكون من القلب، لم نرى هذه الفرحة منذ فترة طويلة، وجماهير الأهلي كانت فرحة في الشوارع بعد المباراة، وكانت حديث الساعة قبل انطلاقها”.

وأوضحت: “مصر هي من فازت، وللمرة الـ15 يصل فريق مصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو أمر يسعدنا جميعًا، بواقع 9 مرات للأهلي و5 للزمالك ومرة وحيدة للنادي الإسماعيلي، وهو شيء يشعرنا بالفخر لكون لاعبينا وفرقنا مخلصون لبلدهم”.

بدوره هنأ الإعلامي حسام الدين حسين، مصر على وصول قطبيها إلى نهائي البطولة، مؤكدًا أنهما قدما أداءً مشرفًا يليق بالرياضة المصرية فنيًا وأخلاقيًا: “كانت مباراة خالية من التعصب وكانت الروح الرياضية عالية، لكن الأهلي هو من حسم البطولة، وأهنئ كل مشجعيهم، أما الزمالك فقد قدم أداءً مشرفًا يليق باسمه وتاريخه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا