اقتصاد

تعرف على أسعار الخضروات اليوم بالأسواق المصرية

غادة الحناوي 

 شهدت  الأسواق المصرية وسوق العبور للجملة، استقرار في أسعار الخضروات نظرا لزيادة الإنتاج المحلي من بعض السلع والأصناف،  حيث أعلنت شعبة الخضروات والفاكهة للغرفة التجارية بالقاهرة الأسعار اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2019.

وتراوح سعر الطماطم  بين 2-4.5جنيها ، بينما انخفضت  أسعار البطاطس 1.5-2.5 جنيها مقابل 2-3 جنيهات ، و كما انخفضت  أسعار الفاصوليا لتتراوح بين 5.5 – 7 مقابل 7 -11جنيه، سعر كيلو البصل 3 – 9 جنيهات، فيما سجلت أسعار الباذنجان البلدي بين 3-5 جنيهات، والباذنجان الرومى سعر الكيلو ما بين 3 – 5 جنيهات، سعر الكوسة 5-8 جنيهات، والخيار ما بين 4–و5 جنيهات للكيلو، وسعر القلقاس 4-7 جنيهات، والثوم بين 4-7 جنيهات، والملوخية بين 4-6 جنيهات، والبسلة 8-10 جنيها.

 

وصرح” نائب رئيس شعبة” الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار البطاطا تراوحت بين 2- 4 جنيهات، والسبانخ بين 4-5 جنيهات، بينما استقر سعر اللفت 1- 1.5 جنيها، والبنجر تراوح سعره بين 2- 4 جنيها فى حين تراوح سعر القثاء بين 2- 3 جنيهات بينما تراوحت أسعار الكرنب بجميع أصنافه بين 2 – 5 جنيهات.

فيما أعلنت شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة في وقت سابق أن؛ أسعار الخضروات والفاكهة شهدت استقرارا هذا الموسم بنسب متفاوتة بين كل صنف من الأصناف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا