أخبار منوعة

راغب علامة يهاجم ما يفعله الإحتلال الصهيوني .. “شو ذنب الطفولة”

 

 

 

✍️✍️ مريم محمد

 

 

 

قام الفنان راغب علامة بالإعلان عن استيائه الشديد مما يفعله الإحتلال الصهيوني من مجازر شنيعه ضدد الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

وقام راغب علامة بالكتابه على موقع التدوينات اكس : في حرب الكبار .. شو ذنب الصغار .. شو ذنب الطفولة، وأكمل أن قطاع غزة يتعرض هو وأهله لإبادة وعدوان غاشم أشعل ليل غزة بنيرانه مخلفاً مجازر إنسانية وويلات مروعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت .

 

 

 

كما أضاف أيضاً في سطور حزينة قائلاً: أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكية بريئة، وطالبهم بأن يرحموا الأطفال وأيقاف قتلهم حيث قال : ارحموا الأطفال .. أوقفوا قتل الأطفال فوراً .

 

 

 

وأضاف لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحق إلا أن قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر وقام بالدعاء لأهل غزة وقال: كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزة ورحم أهلها وكفى بالله حسيباً.

 

 

 

ولم ينسى راغب علامة أن يعلق على استهداف مستشفى المعمداني في عزة وقال: الآن وبعد هذه المجزرة، صار واضحاً للعالم ودليلاً قاطعاً بأن مشكلة العدو الصهيوني المجرم ليست مع حركة حماس .. هذا الحقد الأعمى وجريمة الحرب هذه هي دليل قاطع بأن مشكلة الصهاينة هي مع الطفل الفلسطيني والشعب المدني الفلسطيني.

 

 

 

كما وصف راغب علامة هذه الحرب أنها حرب جبانة ويقودها مجرمون جبناء لم يستطيعوا أن يقصفوا غير براءة الأطفال والعائلات فهم لم يقتلوا إلا الإنسانية .. وطيرانهم المجرم هذا لم يستقوى إلا على المدنيين وبيوتهم .. 10 أيام من القصف ولم نرى فيها إلا معارك مع الطفولة وبدعم من قوى ما يسمى ظلماً بالعالم الأول .

 

 

وانهى راغب علامة كلامه بوصف هذا العالم الظالم بعالم الإجرام والنفاق وقام بالدعاء عليه قائلاً: حسبنا الله ونعم الوكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا