مقالات

غدا .. امام عاشور ونجوم المنتخب القومي يشاركون في بطولة تأبين والد محمد رضا بوبو بالشرقية

✍️محمد احمد

 

يقام غدا السبت نهائي بطولة مركز شباب بني حسن ، بمركز اولاد صقر بمحافظة الشرقية ،والمقامة علي روح والد لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر محمد رضا بوبو ، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الكرة المصرية .

 

واعلنت اللجنة الفنية للبطولة التي يترأسها لاعب منتخب مصر السابق علي عفيفي ، انه تم توجيه الدعوة لعدد كبير من نجوم الدوري المصري ، والذين اعلنوا ترحابهم الكبير وحرصهم علي المشاركة في نهائي بطولة تأبين الحاج رضا ابو الفتوح والد اللاعب محمد رضا بوبو .

 

وقال الكابتن تامر السيد رئيس اللجنة المنظمة اللجنة المنظمة ، ان الكابتن عبدالظاهر السقا ونجمي النادي الاهلي امام عاشور واكرم توفيق والنجم مهند لاشين لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر سيشارك ايضا في نهائي البطولة لافتا الي ان اللجنة المنظمة ستكشف عن العديد من المفاجآت خلال الساعات القليلة المقبلة .

 

ويواجه فريق مركز شباب المشاعلة في المباراة النهائية مركز شباب الغابة في واحدة من اللقاءات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في محافظة الشرقية نظرا لوجود عدد من لاعبي اندية الدرجة الأولي في صفوف الفريقين .

 

يذكر ان اللجنة المنظمة للبطولة تضم كلا من الكابتن الكبير تامر السيد رئيس اللجنة ومحمد علي النجار رئيس لجنة التحكيم ومحمد السيد المتحدث الإعلامي وعبداللطيف الدوماني رئيس لجنة التعليق ومنسق البطولة بشرى أبوالسعود والكابتن علي عفيفي رئيس اللجنة الفنية للبطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا