رؤية سبورت

لاعب الأهلي يخرج من حسابات كولر لمواجهة الداخلي

✍️ولاء مصطفى

 

عاش جماهير النادي الأهلي بالأمس حالة من القلق ، بعد خروج مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولي، عقب تعرضه للإصابة في مباراة صن داونز، الجنوب إفريقي، والتي أنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

لاعب الأهلي يخرج من حسابات كولر لمواجهة الداخلي
لاعب الأهلي يخرج من حسابات كولر لمواجهة الداخلي

 

وقد خرج محمود متولي في نهاية الشوط الأول ولم يستطع أستكمال المباراة وشارك اللاعب ياسر إبراهيم بدلاً منه.

 

و تم الكشف أن مدافع الأهلي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يخضع محمود متولي لفحص طبي على هامش مران اليوم لتحديد موقفه من مواجهة الداخلية في بطولة الدوري المصري.

 

وصرح مصدر الأهلي مؤكداً، أن محمود متولي، سيكون خارج مباراة الداخلية بنسبة كبيرة، حتى يتم تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني، و المقرر لها مساء السبت القادم ، في دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن فريق صن داونز الجنوب أفريقي، يتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والأهلي ثالثا بنقطة واحدة ، والقطن الكاميرون في المركز الأخير.

 

هذا و يبدأ النادي الأهلي أستعداده ، لمواجهة فريق الداخلية، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري، والتي سُتقام على استاد السلام.

 

ويأتي النادي الأهلي، على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، من 16 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 4 لقاءات، و بدون أي هزيمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا