رؤية سبورت

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يُشيد بأداء لاعبه الشاب

✍️ولاء مصطفى

 

صرح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عقب الفوز الكبير الذي حققه السيتيزين خارج أرضه على بورنموث 4\1، بأنه يتوقع بأن يلعب اللاعب الإنجليزي الشاب “ريكو لويس” في دور أكثر تقدمًا في وسط الملعب مع السيتي.

 

قال بيب جوارديولا عن لويس : “إنه يلعب في مركز خاص، إنه لاعب يمكنه اللعب كظهير إلى الداخل أو كلاعب وسط محور ويمكنه أيضًا أن يلعب كرقم 10”.

 

وأضاف المدرب الإسباني : “هناك لاعبين ليست لديهم الجودة للعب بهذا الشكل ويحتاجون للعب بشكلٍ واسع، لهذا السبب أعتقد أنني إذا وضعت لويس ريكو كلاعب رقم 8 أو رقم 10 فأنا متأكد من قدرته على القيام بذلك”.

 

وأشار بيب جوارديولا إلى أن ريكو لويس قد يكون لديه القدرة لأخذ مكان كيفين دي بروين أو إيلكاي جوندوجان في تشكيلة الفريق إذا أحتاج ذلك، وكان اللاعب الشاب قد نجح في إبقاء لاعبين دوليين من ذوي الخبرة مثل جواو كانسيلو وكايل ووكر خارج الفريق الأول للسيتي، وكان الدفع به كأساسي في بورنموث دلالة على القيمة التي يراها جوارديولا به.

 

جدير بالذكر أن ريكو لويس، صاحب ال 18 عامًا، قدر برز بشكل لافت للنظر في فريق مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث دخل في المنافسة على المشاركة في التشكيلة منذ أستراحة كأس العالم، وكان قادرًا على اللعب إلى جانب رودري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا