توك شو

نادية الجندي تتصدر التريند بعد تصريحاتها.. “أنا نجمة مصر الاولى مع احترامي لكامل النجوم” 

نادية الجندي تتصدر التريند بعد تصريحاتها.. “أنا نجمة مصر الاولى مع احترامي لكامل النجوم”

كتبت : نجلاء علاء الدين

حلت النجمة القديرة نادية الجندي، ضيفة في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم وتحدثت خلال ذلك اللقاء عن رأيها في نجوم الوسط الفني خلال السنوات الماضية،ولقيت هذه التصريحات غصب بعض الجمهور، بالإضافة إلى سخرية البعض.

حيث قالت نادية الجندي أنه نجمة مصر الاولى خلال آخر 20 سنة، وأكدت أن لم يحصل أحد على مكانته، رغم تألق العديد من النجوم منهم منى زكي و ياسمين عبد العزيز و هندي صبري و زينة.

وتابعت : لن اجد نجمة تهز عرشي أو تم تقدم مثل ما قدمت، وفي مسيرتي لم أقلد أي شخص، ومن وجهه نظري إني كل فنانة تتمتع بشخصية خاصة بها.

فقالت نادية الجندي عن رأيها في النجمة غادة عبد الرازق : هي ممثلة قوية ومجتهدة ، ولكن لم أرجح الذي حدث من خلال تقديم فيلم الباطنية على هيئة مسلسل، فالمسلسل تعرض لظلم كبير نظراً لمقارنته بالفرن الأصلي، كذلك النجمة التي تلعب دوري لا يمكن الحكم عليها من خلاله، ولو انا مكان صناع العمل معملهوش تاني.

وتابعت عن شائعة خلافها مع الزعيم : لم يحدث أي خلاف بيننا، وكانت كواليس التصوير معاها رائعة، وفيلم “خمسة باب” حقق نجاح كبيراً للغاية رغم الحقد الذي حاوطه، وعادل إمام لم يحصل على ضعف راتبه.

ثم أضافت : الجميع يعلم من كان وراء إيقاف عرض فيلم “خمسة باب”، وكانت فنانة زميلة لي، ومن تقوم بهذا الفعل فهي محدودة الموهبة والإمكانيات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا