تقارير وتحقيقات

“أخ يقابل أخيه بعد سبع سنوات” تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل توبة

تقرير/ سلمى سامح

تبدأ الحلقة بوجود فايزة أخت زوجة توبة مع المعلم سيد الأجنبي ويخبرها بأنه يريد السوء لتوبة وهدم منزلهم، وتعلم فايزة من حديث سيد الأجنبي أنه مازال يحن إلى ماضيه وحبه إلى لؤى زوجة توبة.


وكان المعلم سيد يسجل بكاميرا سرية أثناء وجود فايزة معه في منزله وفي غرفة نومه.

يدخل سيحا إلى توبة في محله ويعطيه مبلغ من الأموال من أجل كونتنر البالة.

وتكون أم سيحا جالسة مع زوجة ابنها وزوجة توبة واختها ، ولتشتكي لؤى زوجة توبة ل أم سيحا بما فعله توبة أمس مع المعلم سيد الأجنبي وتطمنها أم سيحا.

ويكون إبراهيم في طريقه إلى بورسعيد ومعه ابن خالته.

ويوجد سيحا في محل توبة وتأتي غادة لتعرض على توبة مشاركتها معه في كونتنر البالة ويرفض توبة لانه يريد أموال كونتنر البالة من الحلال.

ويأتي أيضا وجيه جار توبة وصديقه ليعطيه كل ما معه من الأموال من أجل كونتنر البالة رغم أنه قلق كثيرا على أمواله ، ليصبح كونتنر البالة حلم جميع من بالمنطقة ومستقبل وحياة الكل.

وتطلب فايزة من غادة لتقوم بعمل سفلي للمعلم سيد الأجنبي ليحبها ويتعلق بها وتشترط غادة بأنها تريد شيئاً من ملابس توبة.

يقابل المعلم سيد رجل غني ويطلب من سيد أن يدير كل أعماله في الميناء كتجارة غير شرعية وغير قانونية.

يدخل المعلم طرازان إلى إحسان ويعطيها مبلغ من المال ثمن بضاعتها التي تم سرقتها من مخزنها ويقوم بالتلميح لها بالزواج وترفضه.

ويصل إبراهيم لمنزل توبة ، ولكنه قابل فايزة أولاً وأشارت أن توبة في الطابق العلوي ويصعد إبراهيم له ، ويرى توبة أخوه إبراهيم مندهشا، ويرى لؤى زوجة توبة و ليشتكي لها بأن توبة لم يخبره بزواجه ، ويخبر توبة لؤى بأنه صديقه فقط ، ويطلب توبة من زوجته مغادرة المنزل.

ويجلس إبراهيم مع توبة ويعاتب إبراهيم توبة بأنه ترك عمله الغير مشروع ويسأله عن أموال أخر عملية سرقة .

ويخبره بأن خاله طرازان يريده في عملية أخرى وأن الضابط إياد يريده أيضاً ، وليخبره توبة بأنه ترك ماضيه وراء ظهره ويفضل العمل الحلال وأنه أصبح ينام مرتاح البال ورزقه الحلال هو السبب ، وطلب إبراهيم منه بالتفكير في عرض خاله.

وتطلب فايزة سيد الأجنبي على الهاتف لتخبره بأنها رأت رجل يسأل عن توبة ويقرر سيد بتوصية رجالة بمراقبة توبة.

والجدير بالذكر أن المسلسل بطولة عمرو سعد و دياب ومروة الأزالي وإنتصار وحسن أبو الروس ومحمد لطفى والنجم يوسف إسماعيل ومصطفى أبو سريع ويوسف إسماعيل وعبد العزيز مخيون ويعرض على قناة MBC1 الساعة 7 مساءاً ويعاد الساعة 1 ظهرا وعلى قناة MBC2 الساعة 9 مساءاً ويعاد 3 عصرا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا