توك شو

أيمن يونس:”المنتخب كان متعالي.. وكيروش عنيد ومجنون لدرجة العبقرية”.

 

سامح عبده

علق كابتن أيمن يونس نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق على مباراة مصر والأردن بعدما حقق منتخبنا الوطني فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف أداء المنتخب الأردني قائلاً : ” أداء المنتخب الاردني كان محترم ومفاجئ.. ولكن إحنا السبب عشان كان فيه ثقة غير مفهومة وتعالي ”

تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON : ” المنتخب الأردني كان ممكن يخلص المباراة وهذا نتيجة أخطاء لكيروش في الشوط الأول لكنه عالج كل أخطائه في الشوط الثاني”

مشدداً على ضرورة عدم إنتقاد المنتخب الوطني في الوقت قالحالي قائلاً : ” يجب الانتباه عند انتقاد المنتخب بطريقة سلبية في الفترة الحالية

ورداً على سؤال الحديدي : لية كيروش مصر يلعب بمحمد شريف مش في مكانه؟.. قال : ” دي وجهة نظره وهو عنيد ومجنون لدرجة العبقرية”

وأوضح أن هناك أخطاء في توظيف بعض اللاعبين ضمن إخيتارات كيروش لكن علينا أن نعطي كيروش فرصة قائلاً : ” كيروش يبحث عن العناصر الجديدة.. وتغيير أحمد رفعت قلب مباراة مصر والأردن”

وتعليقاً على مباراة الجزائر والمغرب قال : المباراة عنيفة ومليانة فنيات رائعة من المنتخبين

وحول توقعاته لمباراة مصر أمام تونس قال : ” مباراة مصر وتونس آخر اختبارات كيروش مع المنتخب.. لو قدم فيها نفسه بشكل جيد هتكون خطوة جيدة”

متوقعاً أن تكون مباراة عنيفة قائلاً : ” مباراة مصر وتونس هتكون عنيفة جدًا… والكفة هتميل للمنتخب المصري”

وأشاد بأداء بعض اللاعبين من المنتخبين المصري والاردني قائلاً : ” هناك أداء رائع من بعض اللاعبين في مباراة مصر والأردن.. وكيروش مكاسبه غير عادية”

و تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن، بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

وألغى الحكم الهندوراسى ركلة جزاء احتسبها لمنتخب مصر فى بداية الشوط الإضافى الأول لصالح زيزو بعد عرقلته من حارس الأردن يزيد أبو ليلة.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من، “محمد الشناوى وأحمد ياسين ومحمود الونش وعمر كمال وأحمد فتوح وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين فيص. ومصطفي فتحي وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى”.بينما يجلس على دكة بدلاء منتخب مصر فى مباراة الأردن كل من: “محمد صبحي ومحمود جاد ومروان داوود وأحمد رفعت ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا