أخبار منوعة

القليوبية تستقبل قوافل خيرية من صندوق تحيا مصر لدعم الأسر

 

 

كتبت : خلود طارق

 

تلقى الدكتور “سمير حماد” والدكتورة “إيمان ريان” نائبي محافظ القليوبية، واللواء “هشام خشبة”، والمهندس “علي يوسف” اليوم، أكبر قافلة خيرية والتي تتضمن 46 ألف كرتونة غذائية، بالنيابة عن اللواء “عبدالحميد الهجان” محافظ القليوبية، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، في ظل مبادرة “بالهنا والشفا”، لتوزيعها على جمعية رسالة، وراعي مصر، الهيئة القبطية، ومصر الخير، والشرعية، وبنك الطعام .

 

كما تم إطلاق مبادرة “كلنا جنبك”، حيث تم توزيع 22 ماكينة غسيل كلوي توزع على مستشفى الخانكة المركزي، و13 حضانة و10 أجهزة علاج بالضوء و4 أجهزة قياس الصفراء و4 أجهزة ضغط المجرى الهوائي و31 ماكينة سحب السوائل و4 أجهزة إفاقة و 4 أجهزة تنفس صناعي؛ لتوزيعها على مستشفى الخانكة .

 

كما تم توفير 18 حضانة بمشتملاتها وحضانة متنقلة و 14 جهاز علاج بالضوء و5 أجهزة إفاقة و 7 أجهزة تنفس صناعي، لتوزيعها على مستشفى كفر شكر، بالإضافة إلى 44 ماكينة ضخ سوائل، وتوفير 16 سرير للرضع لتوزيعها على مستشفى الخانكة، كفر شكر .

 

بالإضافة إلى مبادرة “نتشارك هتعدي الأزمة”، حيث سيتم توفير 20 كرتونة تحتوي على 2500 كمامة و40 كرتونة تحتوي 6 لتر كحول لتوزيعها على مستشفيات بنها التعليمي، وشبين القناطر و حميات طوخ والقناطر الخيرية، إلى جانب 4 أجهزة استنشاق بخار .

 

وفي سبيل ذلك قام اللواء “عبدالحميد الهجان” محافظ القليوبية، بتوجيه الشكر إلى صندوق “تحيا مصر” على الدعم المقدم للأهالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا