أخبار منوعة

سرور : بدء إنشاء مجمعات زراعية شاملة ضمن مبادرة حياة كريمة بالمنوفية

شروق رزق

 

أكد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، اليوم السبت، على بدء أعمال هدم مبنى الجمعية الزراعية القديمة بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون، وذلك بحضور الأستاذ موسي محمود موسى رئيس الوحدة المحلية بشنشور ،والشركة المنفذة للمبادرة.

وصرح “سرور” أنه سيتم إنشاء مجمعات زراعية شاملة على تلك الأرض بمساحة حوالي 1400م² تقريبًا وذلك ضمن تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

حيث يتضمن هذا المجمع إنشاء وحدة زراعية، ووحدة طب بيطري، وتعاون زراعي ، وبنك تنمية وائتمان زراعي.

وأشار “سرور” إلى أن الهدف من إنشاء هذا المجمع هو تبسيط وتيسير وصول الخدمة للمواطنين والمزارعين دون أي معاناه، وتذليل كافة العقبات أمامهم؛ لتسهيل الحصول على الخدمة والانتهاء من كافة الإجراءات في أسرع وقت ممكن وتسهيل عملية الربط الإلكتروني لهذه الخدمات وتغيير واقع الحياه إلي حياة أفضل للجميع.

وأضاف رئيس مركز أشمون أنه جار الانتهاء من تسليم جميع المواقع المقترحة لإنشاء المجمعات الزراعية بجميع قرى مركز أشمون للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والشركة المنفذة للبدء الفعلي في التنفيذ.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز أشمون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا