توك شو

أشرف زكي يكشف واقعة تخص الفنان طاق الدسوقي أثناء ترشحه لعضو مجلس النقابة لأول مرة

 

سامح عبده

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن أهم الدروس التي تعملها في رحبته الفنية منذ لان كان طالباً في المعهد أن كل شخص يحلم يجب أن يكون لديه أليات تحقيق حلمه قائلاً : ” كل واحد يحلم على قده ..إحلم بس يكون عندك أليات تحقيق الحلم ماينفعش نحلم وننام “.

وكشف في لقاء مع برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أن منصب النقيب كان حلماً له وسعى لتحقيقه منذ بداية حياته قائلا: ” حلمت وحققت وأول مرة فزت فيها كان بسبب دفعتي هي الي نجحتني شريف منير وطارق الدسوقي وماهر سليم حيث قاموا بعمل لافتات دعوةلانتخابي في أواخر الثمانيات ولم أكن وقتها نقيب كنت عضو مجلس نقابة ونجحت بالفعل “.

وأكمل : ” لما نويت أترشح وقتها قلت لطارق الدسوقي هترشح قلي عايز إيه مني ؟ قلتله إدفع الاشتراك عشان تنتخب وكان عليه وقتها ثلاث سنوات ماقيمته في ذلك الحين مائة جنيه “.

وتابع : ” عندما نظر طارق الدسوقي في قائمة المشرحين قلي إنت هتسقط لان كل القائمة كانت عمالقة أنور إسماعيل والضفراوي وغيره “.

وأكمل : ” فزت وقتها كنت في المرتبة الخامسة قبل الاخيرة وهي السادسة ووقتها لغي التجديد النصفي ووقتها أخذت قرار أن أكون فائزاً بالمرتبة الاولى وفزت قلت لنفسي لازم ابقى الاول وموت نفسي في النقابة زي الي بيموت نفسه في المذاكرة وحققت هدفي ثلاث مرات بداية من أمين صندوق وحتى سكرتير عام ثم نزلت أمام الفنان يوسف شعبان وهو أخحد الفرسان الكبار العظام وإسئذنته وقتها أني أنزل في عام 2004 ونجحت وقتها “.

وتابع : ” وقت لما رحت عشان أستاذنه رحب جداً عشانه راجل “شبعان “نجومية صحيح إسمه يوسف شعبان بس هو شبعان فنان كبير إحتوانا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا