توك شو

سقوط مدوي “لصفاء الهاشم” في انتخابات مجلس الأمة الكويتي

 

ضحى محمود

وجه الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج “علي مسئوليتي “،منذ قليل والمذاع علي فضائية صدي البلد، كل التحية للشعب الكويتي الشقيق الذي أسقط صفاء الهاشم في انتخابات مجلس الأمة الكويتي الذي أُجري وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأشار موسى أنه أجتاحت فرحة عارمة في شوارع الكويت لسقوط صفاء الهاشم ،وقد عاقب الشعب الكويتي صفاء الهاشم واسقطها في الإنتخابات وصف ذلك السقوط «بالسقوط المدوي»، بحصولها على الترتيب الثلاثين في انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

هذا وقد صرح موسي أن صفاء خسرت مقعدها في مجلس الأمة الكويتي، الذي حافظت عليه لأكثر من دورة برلمانية، موضحا أن نسبة التغيير في تركيبة المجلس بلغت 62%، حيث لم ينجح من أعضاء مجلس 2016 إلا 19 نائباً في سيناريو مكرر للانتخابات التي أجريت في 2016، وغلبت الوجوه الجديدة على معظم الدوائر بنسبة تجاوزت 42% حسبما ما ذكرته صحيفة القبس الكويتية .

كما وصف موسى الهاشمي بأنها كانت تعبر عن “تميم ،وأردوغان”، واستعرض جانباً من احتفالات شعب الكويت الشقيقة وفرحته العارمة بالمجلس الأمة الجديد وسقوط صفاء الهاشمي.

وذكر موسي ايضا أنه تم قبول استقالة الحكومة الحالية وأنها سوف تقوم بتسيير الأعمال لحين تسليم الحكومة الجديدة المناصب الوزارية.

وألفت بحديثه إلى ما قالته الصحفية والإعلامية “فجر السعيد”، بما تنصح صفاء الهاشم بعد خسارتها في الإنتخابات ؟
نصحتها بأن عليها أن «تطبُخ في البيت»، فيما تصدر هاشتاج «صفاء الهاشم» تريند «تويتر» في مصر بعد خسارتها في الانتخابات، وعمت مظاهر الأحتفال والسخرية بين رواد «تويتر» إثر سقوط الهاشم، التي دائما ما كانت تتعمد الإساءة إلى الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا