أخبار منوعة

ذوي الإحتياجات الخاصة على رأس أولويات شركة marketeer

 

نادية حسن

يُعد “مصطفى الهواري” أصغر رئيس شركة سوشيال ميديا في مصر، على رغم من صغر سنه نجح في تحقيق العديد من النجاحات، أبرزها إنشائه شركة marketeer للتسويق الإلكتروني والدعاية وإلاعلان، بالإضافة إلى مشاركته العمل مع العديد من الشركات مثلstar card Media city و Seven Stars international و idg و Club world، كما أطلق العديد من المبادرات المجتمعية أبرزها مبادرة تصحيح مسار التعليم المصري، والتي تهدف إلى الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والمستوى التعليمي للطالب.

وقال “الهواري” في تصريحات صحفية أنه من مواليد محافظة قنا عام ١٩٩٦، وأنتقل إلى القاهرة ليبدأ حياته العملية بمجالي التسويق الإلكتروني و الإعلان منذ ما يقرب من ثماني سنوات .

وأضاف “الهواري”، أنه شارك في العديد من المؤتمرات الخاصة بالسوشيال ميديا مثل مؤتمر فيس بوك، يوتيوب السنوي للوطن العربي و الشرق الاوسط، كما حاضر في العديد من الندوات الخاصة بالسوشيال ميديا.

وأشار مؤسس “marketeer”، أنه كان لديه تجربة ناجحة للغاية في راديو وسط البلد، كما أدار عدد من المواقع لمسلسلات شهيرة مثل “هوجان” لمحمد امام، فكرة بمليون جنية للفنان علي ربيع، مسلسل طلقة حظ بطولة الفنان مصطفى خاطر، مسلسل شبر ميه بطولة الفنان أحمد السعدني، مسلسل الاخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب، حدوته مره بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل فرصة تانية بطولة الفنانه ياسمين صبري .

وأكد “الهواري” أن marketeer تسعى لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة عن طريق مشاركة ما يقرب من نسبة ٨٠ بالمائة منهم بطاقمها، معرباً عن رفضه مصطلح توظيف، لأنهم شركاء في الشركة وعلى رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة لها و للمجتمع.

والجدير بالذكر أن “مصطفى الهواري” يُعد مدير لمواقع التواصل الإجتماعي لمبادرة “شباب مصر” تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد “عبد الفتاح السيسي”، وعضو بالهيئة العليا لمجلس القبائل والعائلات المصرية، ومدير لمواقع التواصل الإجتماعي الخاصه بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا