أحب آدم أكثر من حواء

16

رؤية وطن

أحب آدم أكثر من حواء

نانسي طه

أنا امرأة أحب آدم أكثر من حبي لحواء وذلك لعدة أسباب

آدم عيناه صادقتان،معبرتان،ينبع منهما بحر أحاسيسه فعندما يحزن تمتلئ عيناه بدموع الحزن، وعندما يفرح تبتهج عيناه فرحاً. فعيناه لا تكذبان أبداً وتفضحانه دائما.

أما حواء فعيناها مخادعتان، ماكرتان، كاذبتان ومثيرتان فعندما تحزن تدعي عينيها بالفرح ، وعندما تفرح تدعي عيناها بالحزن، دائماً تخادع الرجال بنظرات عينيها المثيرتين لتجذبه إليها وبعدها يصبح ضحيتها. عينا حواء ماكرتان مكر الثعالب

حقيقة لا أحبها أبدا

حب آدم كحب الملائكة الطاهرة كله نقاء وإخلاص وحنان وأحاسيسه صادقه فآدم عندما يحب فإنه قد يضحي بنفسه لأجل حبيبته .آدم يقدم كل مالديه من عطف وحنان وحب ومودة ولايبخل أبداً، وإذا قسى آدم فقط لخوفه على من يحب ولكن بداخله حنان لانهاية له.

أما حب حواء ياويلاه كالنار التي تشتعل وتنطفئ في لحظة. حب حواء كله جبروت وكبرياء فحواء ليست سهلة فعندما تعشق تذبذب الأرض بعشقها ، وعندما تكره تدمر من كرهته بأفعالها. ونحن نعلم أن كيدهن عظيم فحب حواء صعب المنال وهي لا تضحي لمن تحب بكل ماتملك ولاتعطي إلا عندما تأخذ فيالها من أنانية وجبارة وذات كرامة عالية.حواء مخلصة ولكن في حالة أنها أحبت وعشقت وصارت مولوعة بحبيبها .

آدم ذو شخصية جميلة ، مرحة ، مستقلة بأفكارها وأفعالها . آدم ذات الطابع الشرقي بالفعل يعجبني فرجولته ليس لها مثيل وكلامه يدخل كالرصاصة في القلب من حكمته، وجماله لا يضاهيه جمال رجال العالم فعيناه ساحرتان وشعره الأسود الناعم الكثيف ووجهه ذات الملامح العابرة وجسده القوي المتحمل المشاق

ياله من رجل !!!!!

حواء ذات شخصية غريبة، تغار من من هي أجمل منها ، كثيرة الكلام وتثرثر دائما فيما لا يخصها، متطفلة في أحوال الناس ، خبيثة، دائمة المقارنة ، لاترضى بسهولة ، عنيدة ، دائماً معظم جلساتها نميمة وغيبة . حواء ذات عينين قاهرتين ، جبارتين وجمالها طاغٍ ومدمر ، جسدها يجذب الرجال كالوردة التي تجذب النحل إليها ، حواء متملقة وحساسة ، حواء تجيد الكلام الغزلي عندما تريد شيئا من آدم ولكن إن لم ترد فهي لاتعبر عما بداخلها بكلام معسول . حواء ليست حنونة إلا مع من تحب، حواء ذات أفكار مشعوذة ومثيرة وخاصة إذا شكت في من تحب فقد تتحول حينها لأفعى سامة .

حواء يالها من حواء !!!!!

صراحة أحب جلسات آدم أكثر من حبي لجلسات حواء فآدم جلساته كلها ضحك وفكاهة وتسعد الروح وتنسي الهموم والأحزان وكل جلساته بهجة وفرحة وتخلو من الغيبة والنميمة ودائما متجددة بمواضيعها وأفكارها .

 

أما حواء فآه من جلساتها دائما حزينة وكئيبة ومملة وأغلبها نميمة وغيبة ودائما تشكو كل حواء في جلساتهن، هذه تبكي وتقول لقد تركني الحبيب وهذه تردد إني أحبه وهذه تصرخ لقد خانني وكلهن هكذا، وجلسات حواء لاتتجدد نفس الموضوع ونفس الكلمات في كل مرة .

صراحة لا أحب جلساتهن

تعجبني غيرة آدم لأنها غيرة صادقة أتية من مشاعره الجياشة ، فعندما يغار على حبيبته فذلك لحبه لها وخوفه الشديد عليها من رجال العالم فهو يغار عليها لأنها في نظره أجمل الجميلات حتى وإن لم تكن . يغار عليها لأنه لايريد أحد سواه أن يراها لأنه يعتبرها جوهرة ثمينة وغاليه، يغار عليها لخوفه الشديد من أن يفقدها ، يغار عليها لأن أنوثتها مثيرة ، يغار عليها لأنه يعشقها .

فيا حواء لاتحزني إن كانت غيرته شديدة عليكي لأن ذلك دليل على حبه لكي .

أما غيرة حواء فهي صحيح أنها غيرة قاسية وشديدة ولكن في الغالب تكون غيرة عليه من فتاة أجمل منها فغيرتها هي خوف من أن تسرقه الجميلات الأخريات منها . غيرة حواء ليست صادقة فالبعض منهن قد تظهر غيرتها للفت إنتباه آدم لا أكثر ،والبعض الآخر لإثارة حبه نحوها، والبعض الآخر قد يكون للتسليه لا أكثر. حواء تغار الغيرة الصادقة المجنونة إذا عشقت حبيبها ولكن غيرة حواء قد تأتي في بعض الأحيان لأنها تشك في آدم .

يا أوادم احذروا من غيرة حواء وتقبلوها واحترموها لكي تكونوا في أمان !!!

 

أحترم وأعشق آدم حين يبكي أمام حواء فدموعه يالها من عابرة وصادقة ونقية. أحب آدم عندما يظهر ضعفه أمام حواء حينها صدقوني تنهار حواء لهفة عليه وتعطيه كل حنانها وحبها وعطفها.

 

حواء حينما تبكي فهي تبكي لأنها تتألم بشدة من داخلها ولكنها لا تظهر ذلك الألم دائما فهي تخفي دموعها أمام آدم وذلك لكي لاتشعره بضعفها فحواء أهم مالديها أن تظهر أن كرامتها عالية للأسف وايضا في بعض الأحيان تكون دموع حواء ليست سوى دموع تماسيح لكي يعطف عليها آدم.

آدم سهل الإرضاء ولكن حواء صعبة الإرضاء جدا !!

آدم قوي عندما ينكسر فإنه يعود مرة آخرى وينهض ولايستسلم.

ولكن حواء للأسف عندما تنكسر تنهار في ثواني وتستسلم وإذا نهضت لاتعود كما كانت سابقا.

أحب جمال آدم لأنه رباني، طبيعي لايحاول تغيره حتى وإن لم يكن جميلا فهو رجل ولايحب إصطناع الجمال لأنه يؤمن بالجمال الداخي ويضع فإعتباره دائما أن حواء تحب جماله الداخلي أكثر من جماله الخارجي. آدم جميل جدا وأنا أحب هذا الجمال.

 

يستفزني جمال حواء لأنه مصطنع فهي تغير من شكلها بإستمرار تارة في شعرها وتارة في جسدها وتضع ألوان قوس قزح على وجهها وكل ذلك لتعجب آدم لأنها مؤمنة أن آدم يحب ويلفته جمالها الخارجي قبل جمالها الداخلي للأسف .هنالك الكثير جميلات من الخارج ومثيرات ولكن بداخلهن ليس هنالك ذرة واحدة من الجمال.

حواء ارضي بخلقة ربك وكوني جميلة من داخلك قبل أن تكوني جميلة من الخارج ولاتصطنعي الجمال أرجوكي،وأعلمي أن الجمال الخارجي سيزول مع الكبر.

آدم إني أحبك أكثر من حبي لحواء ولكن أتمنى منك أن لاتكون مغروراً وأن تكون رجلا دائما ولاتتخلى عن حبك لسماعك بعض الإشاعات التافهة وكن حنوناً دائما وصادق المشاعر فبذلك سأظل أحترمك و أحبك أكثر من حبي لحواء.

حواء لاتتخلي عن حب عمرك في ما لا يستدعي مقابل كرامتك وكوني طيبة ومخلصة وتخلي عن أنانيتك في الحب اصبري على قسوة آدم نحوك واحترمي غيرته ولاتشعلي نيران عصبيته فبذلك ستكسبين قلبه.

صحيح أنني حواء ولكني أحب آدم

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş