أخبار الفن

النجوم يكشفون “سر السلطان” بمساعدة خالد يوسف

 

مروة صلاح

 

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وتبدأ منافسة الماراثون الرمضاني والذي يشهد عودة العديد من النجوم، والمنافسة القوية بينهم، ويشهد هذا الموسم عودة المخرج خالد يوسف بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات.

 

من خلال مسلسل “سر السلطان” الذي يجمع مجموعة كبيرة من النجوم منهم من يعود للدراما بعد غياب ومنهم من يجتمعوا معٱ للمرة الأولي، ليصبح العمل له النصيب الأكبر من الحماس هذا العام.

 

 

تفاصيل مسلسل “سر السلطان” :

 

ومسلسل سر السلطان مأخوذ عن رواية “سر الباتعة” للكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في توقيت الحملة الفرنسية على مصر في إطار إجتماعي درامي مشوق، ويجتمع خلال العمل مجموعة من النجوم لأول مرة معٱ منهم حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني.

 

عودة خالد يوسف :

 

وقد عاد خالد يوسف إلى مصر بعد غياب 4 سنوات، ليقوم بأول تجربة إخراج تلفزيونية له، حيث كان ٱخر أعماله عام 2018 وهو فيلم “كارما”، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، وزينة، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، مجدي كامل، إيهاب فهمي وآخرين.

 

 

أبطال مسلسل “سر السلطان” :

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم حسين فهمي، صلاح عبدالله، حنان مطاوع، أحمد السعدني، احمد فهمي، منه فضالي، خالد انور، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، وغيرهم من النجوم الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا