مقالات

السفير ألفريدو مايوليز يكتب’ يجب أن تتوقف اسرائيل عن حرب الابادة الجماعية بحق الفلسطينيين

✍️محمد احمد

 

إن الأمم المتحدة، التي تتمتع بخبرة كبيرة في القانون الدولي، تعلم أنه ممنوع قصف المدنيين والمستشفيات ودور العبادة، ولهذا السبب أصدرت تصريحات نموذجية لا تقدرها دولة إسرائيل، ومن الواضح أن ما نقوم به ونشهده الآن هو إبادة جماعية خلقتها سياسة قصيرة النظر لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو .

 

لقد سمعنا من تل أبيب كلمات الانتقام والدمار الشامل، وهي كلمات لا تليق بدولة ديمقراطية والتي هي من بين الدول القليلة الموجودة في هذه المنطقة، ولكنه في الواقع،وفي مواجهة اغتيال 10 آلاف مدني، يمكن تعريفها بلا شك بذلك.

ونتيجة لأفعاله الفوضوية والفاشية. إننا نشهد عقاباً جماعياً لا علاقة له بالشرعية وحقوق الإنسان، بل عودة إلى قانون الانتقام وتصفية الحسابات الذي يطبقه الغرب المتوحش أو المافيا.

في IPSP-WOS، ندين علنًا معاداة السامية التي يغذيها اليوم رئيس الوزراء نتنياهو وحزبه المتطرف الذين يقودون العالم نحو حرب عالمية من خلال أفعالهم. وحتى لو أعلنت حماس نفسها كحزب سياسي ديني، فإن هذا لا يشكل صراعاً بين الأديان، بل هو خطة اقتصادية هدفها الوحيد ترحيل وتوزيع الشعب الفلسطيني وإبادته. الحل الوحيد لمحرقة 2023 الجديدة هو الوقف الفوري للقصف وفتح القنوات الإنسانية وإقامة الدولتين كما خططت في كامب ديفيد بخطة الرئيس الأمريكي آنذاك بيل كلينتون كما نصت على ذلك.

 

لأنه في قرارات الأمم المتحدة المعتمدة القانون واحد للجميع، ويجب أيضًا تطبيق غطرسة نتنياهو وليس أبناء عمومتنا اليهود، الأشخاص الذين يؤمنون بالله واليوم الآخر،
على إسرائيل التي لا تستمع لأحد (انظر العشرات من قرارات الأمم المتحدة) )، ولا حلفائها الأمريكيين. دعونا نوقف الإبادة الجماعية ونحشد جهودنا من أجل السلام.

أمين عام بمستوى وزير خارجية IPSP-WOS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا