أخبار الفنحوارات

أحمد فهيم, لرؤية وطن : شخصية سيد العمدة صعبة وأخذت من مجهودي النفسي

حوار: يسرا محمد سعد

 

الفنان أحمد فهيم, يعيش أجمل أيامه
خاصة بعد نجاحه الكبير بشخصية سيد العمدة دوره بمسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان .

الفنان أحمد فهيم
الفنان أحمد فهيم

 

حيث اكتسب هذا المسلسل جعفر العمدة مكانة كبيرة عند الجمهور بعد حديث رواد السوشيال ميديا عنه وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل بعد عرض أول حلقاته خلال شهر رمضان 2023 .

أحمد فهيم في دور سيد العمدة
أحمد فهيم في دور سيد العمدة

 

و تألق الفنان أحمد فهيم في المسلسل الذي يقدم فيه دور سيد الأخ الأكبر لجعفر العمدة، ونجح فيه ببراعة شديدة حيث جمع في دوره بين الكوميديا والدراما، مما زاد من رصيد محبته عند عدد كبير من الجماهير و أصبح كل الجمهور متعاطف مع سيد.

أحمد فهيم في دور سيد العمدة
أحمد فهيم في دور سيد العمدة

 

وأعرب في تصريح لـ رؤية وطن أنه متفائل جدًا بالتعاون مع الفنان محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي ، والحمد لله اشتغلت معاه في أعمال كتيرة منها أعمال درامية زى ابن حلال والأسطورة والبرنس وغيرها، دائمًا بنعمل شغل ينال إعجاب الجمهور وفي السينما تعاونت معه في جواب اعتقال وأصبح بيننا كيميا وتفاهم كبير وكيميا كبيرة في الشغل .

وتأثر الجمهور كثيرًا بمشهد ضرب جعفر له، حيث قال عنه الفنان أحمد فهيم، المشهد كان كبيرًا وكتب خلاله رباعية للكاتب هيثم نبيل، وعندما قدمنا هذا المشهد كان هناك حالة من البكاء تسود طاقم العمل، ومن ردود فعل طاقم العمل استطعنا معرفة أن المشهد هيكون ترند.

أحمد فهيم
أحمد فهيم

 

واستكمل فهيم قائلًا “النجاح هو أن تصنع ردود أفعال مختلفة بين الجمهور البعض يثني والبعض يهاجم ، ونسبة تحب العمل والبعض الاخر لا يحبونه، هذا معناه أن العمل له مشاهدة كبيرة ، الاختلاف سنة مؤكدة فالناس إللي يهاجمون يشاهدون العمل، والمحبين يشاهدون العمل أيضًا .”

 

كما أكد أن العمل بالمسلسل كان من أكثر الأجواء المريحة التي عملت بها في حياتي .

أحمد فهيم في دور سيد العمدة
أحمد فهيم في دور سيد العمدة

 

وأكد” الفنان “أحمد فهيم“، أن شخصية سيد العمدة أصعب شخصية قدمها في مسيرته الفنية منذ أن دخل عالم التمثيل فشخصية سيد العمدة صعبة ومليئة بالتفاصيل كما أن سيد العمدة شخصية مركبة خدت من مجهودي النفسي والجسدي و كان عندي رهان لنفسي أني أعمل الشخصية بتمكن إلا إنها أتعبتني وأرهقتني جدًا ، حيث كنت واثقًا في ربي و أن شخصية سيد العمدة هتعلم مع الناس و حتترك بصمة وتأثير قوي عندهم .

أحمد فهيم في دور سيد العمدة
أحمد فهيم في دور سيد العمدة

 

و واصل أن بسبب الشخصية قفلت على نفسي شهرين أو أكثر مبشوفش حد بسبب التحضير لسيد العمدة، كما ابتعدت عن جميع الناس وتفرغت وذاكرت جامد ودرست الشخصية .

 

ويذكر أن فريق العمل في مسلسل جعفر العمدة مجموعة كبيرة من نجوم الفن و أبرز الفنانين، النجم محمد رمضان والقديرة هالة صدقي، أحمد فهيم مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، دعاء حكم،، لمى كتكت، منذر رياحنة، ، أحمد داش وكثير من ضيوف الشرف وغيرهم من نجوم الفن وتأليف وإخراج محمد سامي،و الأستاذ محمد سامي هو اللي رشحني وكان بيدعمني بقوة وقعد معايا قبل التصوير وكان مريحني جدًا في اللوكيشن .
والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا