رؤية سبورت

فيتوريا يكشف موقف إمام عاشور من مباراة مصر ومالاوي غدًا

 

 

✍️ نورهان بركات

 

تحدث روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، عن المواجهة المرتقبة ضد مالاوي، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

 

حيث يستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة مصر وملاوي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

 

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مباراة مالاوي صعبة لأنها منافس صعب، وأنا في حالة ارتياح بسبب التزام اللاعبين وأدائهم في التدريبات، وهذه أول مباراة لي رسميًا مع المنتخب الوطني والنقاط الثلاث مهمة جدًا”.

 

وبسؤاله هل هناك إنفلات في المعسكر؟ فأجاب: “المعسكر منضبط جدًا، وهناك روح رائعة بين اللاعبين، ولا تأخير منهم بأي حال، بل هم ملتزمون جدًا”.

 

وعن غياب إمام عاشور قال: “أتعامل مع اللاعبين بروح الأب، ولذلك سمحت له بالزواج، واللاعب جاهز للمشاركة في مباراة مالاوي، وأنا أحاول مساعدته على الاستقرار بشكل احترافي”.

 

 

وهل تجارب هشام صلاح وهاني قليلة؟ فقال: هذا الموضوع لا يزعجني، أكرم توفيق وعمر جابر وعمر كمال وكريم فؤاد، كلهم ​​غير مستعدين للمشاركة في المباراة”.

 

وعن صيام اللاعبين في شهر رمضان قال: “أمر طبيعي ومررت بهذه الظروف قبل ذلك في السعودية، واليوم صمت مثل اللاعبين”.

 

وختم: “تواجدي في مصر لفترة طويلة ساعدني على معرفة أشياء كثيرة عن الأندية واللاعبين، وفي مباراة الغد أنتظر حضور الجماهير بكثافة كبيرة، وأنا واثق من أن المنتخب المالاوي يمكن أن يسبب لنا مشاكل، فلديهم ثلاث نقاط ولاعبين ذوو كفاءة فنية عالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا