تقارير وتحقيقات

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «الأجهر» لـ عمرو سعد يتصدر التريند

 

 

✍🏻 مرهان حسام

تصدر مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل وذلك بعد عرض أولى حلقاته عبر قناة mbc masr.

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة وعلق عليها.

قائلًا:” شكرًا للجمهور الكبير شكرًا بالملايين للملايين اللي رفعوا الأجهر إلى القمة من أول ساعة عرض واللي جاي أجمد جدًا”.

https://www.instagram.com/p/CqJJtREInE6/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أهم أحداث الحلقة الأولى

 

بدأت بحوار يدور بين الفنان أشرف عبدالغفور «عم زكريا»، وطفل ويقول له أن الحكايات بترجع تعيد نفسها وتلف تاني، وميخلفش فيها غير الزمان والمكان، كل شىء يكبر ويشيخ إلا الزمن عفي وشديد وكل باب وراه حكاية.

وظهر سيد رجب «المعلم سعداوي» الذي يقوم بتجارة الذهب بشكل غير مشروع، وظهرت أيضًا عارفة عبدالرسول بشخصية حسنة وهي غجرية تقرأ البخت. 

وبعد ذلك هرب يوسف الأجهر «عمرو سعد» من الملجأ الذي يعيش فيه، بعد اتهامه بقتل أمه تاركًا أشقاءه الثلاثة بمفردهم في المنزل. 

وقرر السعداوي «سيد رجب» أن يحميه واصطحابه إلى أحد الانفاق الخاص به، وتحدث معه يوسف انه لم يقتل أمه وانه يريد تبرئة نفسه أمام اخواته حتى ولو عاد إلى الاصلاحية مرة أخرى، وقال له السعداوي إنه سوف يبحث عن أخواته. 

واختتمت الحلقة بظهور عمرو سعد في كينيا ويعمل بتجارة الدهب، وقدم أغنية ورقصة استعراضية بصحبة العديد من الأطفال الأفارقة، ثم تعرضوا لهجوم من بعض الخارجين عن القانون.

العمل من بطولة كل من: عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، محمود قابيل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، محمد جمعة وآخرين، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن أخر أعماله مسلسل «توبة» الذي تم عرضه في الموسم السباق الرمضاني الماضي، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، إنتصار، أسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا