تقارير وتحقيقات

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “رمضان كريم”

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “رمضان كريم”

 

✍🏻مريم محمد

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني منذ قليل على قناة Dmc فهو المسلسل الذي ينتظره الكثير من الشعب المصري منذ آخر عرض له في عام 2017 ومن اقرب المسلسلات إلى قلوب المصريين.

شهدت الحلقة في بدايتها استعدادات أهل الحارة لرمضان والبدأ في تعليق الزينه، وكانت الفنانة أنعام سالوسة التى تلعب دور (الخالة نفسية) هي المسئولة عن جمع الأموال من الاهالي للزينة.

ثم بعد ذلك شهدت الحلقة سيد رجب ومحمد لطفي في موقف كوميدي بينهم عندما يسأل سيد رجب ( الحاج رمضان ) محمد لطفي( سامي ) عن سبب وجود ورقة بفره في السيارة التي يعمل عليها حيث أن الحاج رمضان يمتلك سيارتان وذلك بسبب ابنه وليد الذي بدأ في ممارسة كرة القدم.

 

واثناء هذه الأحداث اجتمعت سلوى محمد وابنها كريم عفيفي وهم في فرن والده، واتى مشهد تعليق صوره لوالده في الفرن الراحل الكبير محمود الجندي، ويحدث بين سلوى محمد وابنها موقف كوميدي عندما تطلب منه بعض المال ويعترض ولكن بأسلوب كوميدي، وبعد ذلك يطلب منها كريم عفيفي أن يلتقطوا صورة بمناسبة قدوم شهر رمضان.

 

وتنتقل الاحداث إلى نجلاء بدر هي وابنتها في الجامع وتدعي لأبنتها بالنجاح والتوفيق في الثانوية العامة وعندما تطلب منها ابنتها أن تأخذ دروس في كل المواد تنفعل عليها نجلاء بدر في الجامع.

 

وانتقلت الأحداث الى المعلمة (سميرة) والتي تجسد دورها سلوى خطاب وهي تقوم بتوزيع أكياس رمضان على أهالي المنطقة والمعلمة سميرة هي من اشترت القهوه من (الحاج حناوي).

وبعد ذلك اجتمعت سلوى عثمان مع زوجها سيد رجب في البيت وتتذكر من رحلوا عنهم وتقول لزوجها: البيت فضي علينا يا رمضان، ويكون الحاج رمضان في هذا الموقف يقوم بتحضير قائمة الناس اللذين سينادي على اسمائهم في السحور ويتلفت حوله ليرى الشعر الذي سيقوله اثناء السحور ولكن لم يجده لأن زوجته ألقت به في سلة المهملات ليأمرها بأن تبحث عنه في السلة وتأتي به اليه في موقف كوميدي.

 

وتنتهي احداث الحلقة بمشهد سلوى عثمان وهي تقود السيارة، ليتفاجأ بها زوجها رمضان وينفعل عليها ويقول: نهارك اسود ومنيل بتعملي أي يا وليه.
وهنا تنتهي الحلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا