أخبار الفن

هند صبري تكشف علاقتها بالسوشيال ميديا لـ طريق ثالث

 

كتبت مادونا عادل عدلي

 

كانت اليوم الخميس، الفنانة هند صبري ضيفة أول حلقات برنامج “طريق ثالث” لإيناس سلامة الشواف على راديو 92.1، حيث تحدثت صبري عن تأثير الشهرة عليها.

حيث قالت: “بحاول أراجع نفسهي بشكل مستمر خوفا من تأثير الشهرة علي”، متابعة: “هناك بعض المشاهير الشهرة غيرت فيهم بطريقة سلبية بشكل واضح”.

وقالت عن والدتها: “والدتي كانت صارمة في التربية وفي الدراسة، ونقلت هذه العادة لأطفالي وأنصحهم طيلة الوقت بأن يتفوقوا على أنفسهم، أستطيع أن أقول أن أطفالي علموني التصالح مع عيوب الآخرين”.

وأعلنت هند صبري، أن هناك الكثير من السيدات عبر التاريخ أثرن فيها بشكل كبير منهم الملكة حتشبسوت، وهدى شعراوي، وأم كلثوم، نيلسون مانديلا.

وتابعت هند : “من أكثر الشخصيات الدرامية التي ألهمتني وأثرت في شخصيتي أعمال شكسبير”، متابعة: “الشخصيات الكوميدية من أكثر الشخصيات التي تؤثر في الشخص، والفنان مثل ماحدث معي في شخصيات يسرية وعلا عبد الصبورالتي غيرت الكثير في مساري”.

وعن السوشيال ميديا قالت هند صبري: ” تغيرت علاقتي كثيرا مع السوشيال ميديا، في البداية كنت برد ولكن تغيرت كثيرًا فيما بعد، في بعض الأحيان قد تسبب السوشيال ميديا في حالات اكتئاب”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا