رؤية سبورت

فيريرا يوجه بعض التعليمات للاعبي الزمالك قبل المواجهة المقبلة

✍️بسملة محمد

 

عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من ليبيا، خاض فريق الزمالك، اليوم، الاثنين، أول تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الترجى التونسي.

 

حيث ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الجانب البدني خلال تدريبات اليوم، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، تضمنت الإطالات والركض حول الملعب قبل أداء تدريبات بالأدوات الرياضية التي أحضرها الجهاز الفني إلى ملعب النادي.

 

وفي خلال المران، أطمئن فيريرا على اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محلياً وأفريقيا.

 

وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقًا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

 

ومنح فيريرا بعض التعليمات الفنية لكلا من عمر جابر ومصطفى شلبي ثنائي الفريق خلال مران اليوم، الاثنين، وشرح لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعي والهجومي، فيما تحدث المدير الفني مع مصطفى شلبي عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية.

 

وجديرا بالذكر، أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا