رؤية سبورت

(شباب يدير شباب) في استقبال وزير التنمية المحلية بالغربية

 

✍️ محمد عطاالله و روان جمال

 

قام متطوعو وزارة الشباب والرياضة -(شباب يدير شباب)، (YLY)- بتنظيم زيارة وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة لمحافظة الغربية، وذلك تحت إشراف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في صباح يوم السبت – الموافق الحادي عشر من فبراير الحالي-.

 

حيث استقبل شباب الفريق الأزرق اللواء هشام آمنه، ورافقه فى جولته في قرية نهطاي -بمركز زفتى-، علمًا بأن الزيارة تضمنت تفقد ثلاث مدارس، وهم: مدرسة طلبة السايح، ومدرسة نبيل عمارة، والمدرسة الثانوية الفنية للتمريض.

 

وتضمنت تلك الزيارات مختلف الفعاليات والأنشطة، مثل: قياس الوزن والطول، والكشف عن أمراض السمنة والتقزم، واختبارات لمحو الأمية، وقوافل طبية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، للكشف على السيدات، بالإضافة إلى المشاركة بأنشطة وزارة الشباب والرياضة، مثل: تدريب (مشواري)، ومعرض المشغولات اليدوية، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بالغربية، ومنظمة اليونيسيف تم تنفيذ ندوات توعوية للمرأة، ضمن مبادرة حياة كريمة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي -رئيس الجمهورية-.

 

ويُذكر أن ذلك كان بحضور الدكتور طارق رحمي -محافظ الغربية-، والدكتور محمد عطا -نائب محافظ الغربية-، والمهندس محمد السيد -مساعد الوزير للتخطيط-، والأستاذ علي عبدالستار -السكرتير المساعد-، والدكتورة جيهان الذهبي -عضو المكتب الفني لمحافظة الغربية-، والعديد من قيادات محافظة الغربية، ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ونواب مجلس الشعب والشيوخ.

 

وقد تم عقد اجتماع مُسبق من قِبل محافظة الغربية، ومديرية الشباب والرياضة، مع شباب (YLY)، يوم الخميس الماضي -الموافق التاسع من فبراير الحالي-، للتحدث في تفاصيل الفاعلية، والإطلاع على أماكن الزيارة قبل الفاعلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا