رؤية سبورت

توني كروس يرغب و ريال مدريد يعطية الفرصة لإعادة التفكير حتى نهاية الموسم 

 

✍️ ولاء مصطفى

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يمنح نجم الوسط الألماني توني كروس وقتاً للتفكير حول بقاءه مع الميرنجي حتى نهاية الموسم، و أفادت التقارير أيضاً إلى أن النجم الألماني يميل لتجديد عقده مع فريق نادي ريال مدريد.

 

وكان من المرجح أن النجم الدولي السابق والذي أعتزل اللعب على الصعيد الدولي، و ذلك من أجل التركيز مع النادي الملكي، أن يوقع على عقد لمدة عام جديد مع نادي العاصمة الإسبانية الأول.

 

و أكد توني كروس في الموسم الماضي، أن قراره بأعتزال اللعب الدولي، أتخذه ليبقى جاهزًا للفريق الأبيض، وبالتأكيد فإن النجم الألماني واضح في تفكيره، وهو إما الأعتزال أو البقاء لموسم آخر مع اللوس بلانكوس.

 

هذا وتكشف التقارير الصحفية لليوم، بأن توني كروس يُخطط للتوقيع على عقد التجديد لموسم آخر، وقد سمحت له إدارة نادي ريال مدريد بأن يواصل التفكير حتى يتخذ قراره في يونيو أي بأنتهاء الموسم الحالي.

 

وجاء الرد من توني كروس نجم وسط الفريق الملكي، أنه سيوضح موقفه في نهاية الموسم وسوف يبلغ إدارة النادي قراره النهائي، وبحسب ما أشارت إليه التقارير، فإنه من الممكن حدوث بعض الأشياء خلال الأشهر القادمة والتي من شأنها أن تغير رأي كروس.

 

ومع كل هذا إلا أن إدارة ريال مدريد ستكون سعيدة ببقاء اللاعب الخبير في الموسم القادم، وقد قال المدرب أنشيلوتي في وقتٍ سابق بأن الريال يحتاج دائمًا لموهبة أو موهبتين مثل كروس أو مودريتش على أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا