تقارير وتحقيقات

جميع طلاقات وزواج الفنانين هذا العام 2022

 

كتبت✍️ هبه عادل

 

 

هذا العام حدث كثير من الأحداث للفنانين منهم من بدأ حياة جديدة بسعادة بالزواج ومنهم من قرر الانفصال والبدء من جديد بعيداً عن شريكه والآن سوف نتحدث عن طلاقات الفنانين خلال هذا العام وأبرزهم.

 

     “أيتن عامر”

 كشفت مصادر مقربة من الفنانة أيتن عامر انفصالها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب منذ أيام قليلة وأضافت المصادر أن قرار الانفصال جاء بالاتفاق بين الطرفين ولم تحدث أي أزمات بينهما وخاصة أن الزواج استمر أكثر من سبع سنوات ونتج عنه طفلان وهم أيتن ويوسف حيث تبلغ أيتن ست سنوات ويوسف أربع سنوات حتى أن أفراد عائلة أيتن تملكتهم الصدمة بسبب قرار الانفصال وحاولوا إقناعها بالتراجع عنه لكن يبدو أن القرار كان نهائياً ولدى الطرفين إصرار عليه.

وأعلنت الفنانة “منة عرفة” عبر حسابها الشخصي على مواقع الصور الشهيرة( انستغرام) عن طلاقها رسمياً من محمود المهدي 

وكتبت قائلة: تم الطلاق رسمياً وربنا يوفق الجميع وذلك المرة الثالثة بين الثنائي.

وانضمت النجمة” غادة عبد الرازق” إليهن في قائمة الطلاق الفنانين لهذا العام 2022 والتي تشهد مجموعه كبيره من النجوم الذي انتهت قصص حبهم بالانفصال والطلاق.

 

 انفصلت الفنانة” غادة عبد الرازق” من زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير بعد زواجها الذي مر حوالي عامين ونصف وقالت أنها أرادت أن يكون الانفصال بشكل هادئ وراقي بعيداً عن إثارة الجدل ومواقع التواصل الاجتماعي رفضت”غادة عبد الرازق” التصريحات التلفزيونية لها عن الإعلان للسبب الحقيقي الذي أدت للانفصال عن مدير التصوير هيثم زنيتا.

 

بعيداً عن أحداث الطلاق والانفصلات

 كان الفنان “محمد فراج” من بين هؤلاء الفنانين الذي حالفهم الحظ بالزواج خلال عام 2022 واحتفل في شهر مايو الماضي بزواجه من الفنانة بسنت شوقي في إحدى الشواطئ سهل حشيش بمدينة الغردقه وشهد حفل الزواج حضور عدد كبير من النجوم الفن منهم ريهام عبد الغفور ورشا المهدي وأحمد حاتم ومحمد جمعة وهنادي مهنا وغيرهم من الفنانين.

كما احتفلت المطربه “بوسي” خلال هذا العام 2022 بزواجها من مصفف الشعر هشام ربيع وتحديداً في شهر مايو الماضي الذي امتلأ بالاحتفالات من العديد من الزواجات وكان الحفل داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء ومنهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح ومحمد رحيم، وفاء عامر، ريم البارودي، أحمد عادل.

وأخيراً زواج الفنانه “شيري عادل” من الفنان طارق صبري في شهر اكتوبر الماضي حيث قاموا بعقد قرانهما في أجواء أسرية بحضور عدد من الاصدقاء المقربين لهم.

وخلال هذا العام عاشت النجمة” شيرين عبد الوهاب” خلال الفترة الماضية حياة صعبة بدأت بطلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب بعد أربع سنوات زواج شهدت العديد من الإشاعات والأقوال حول مشاكل وخلافات وكذلك تسريبات صوتية من والد حسام لتقرر شيرين في النهاية إعلان طلاقها.

  

ولكن لم يدم الانفصال طويلاً وبعد فترة من الأزمة التي عاشت بها شيرين عبد الوهاب قررت العودة مرة أخرى ومن خلال تصريحات برنامج تلفزيوني ظهر كتب كتابها على حسام حبيب وقالت: أنها متسامحة وتحب الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا