سوشيال ميدياأخبار الفنرؤية سبورت

أول تعليق من نبيل الحلفاوي عقب هزيمة المغرب أمام فرنسا

✍️ ياسر خالد 

 

هزيمة مؤلمة تلقاها المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي بثنائية دون رد، خلال مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وسادت حالة من الحزن بين نجوم الفن في مصر، الذين تفاعلوا مع هزيمة المغرب، ورغم الحزن، إلا أن نجوم الفن حرصوا على دعم أسود الأطلس، بعد العرض الكبير، الذي قدموه أمام ديوك فرنسا.

 

وكان من بين النجوم، الذين دعموا أسود الأطلس النجم الكبير نبيل الحلفاوي، الذي أشاد بأداء أسود الأطلس في المباراة، مؤكدًا أنهم كانوا أفضل من ديوك فرنسا.

 

ورد الحلفاوي على تغريدةً أرسلها له أحد متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر، عبر خلالها المتابع عن حزنه لعدم وصول أسود الأطلس للنهائي.

 

ليعلق الحلفاوي، قائلًا: “لم نكن سنحزن لو كانت فرنسا متفوقةً كما كان متوقعًا، لكن الأداء المغربي الذي أحرج الفرنسيين، وحاصرهم في نصف ملعبهم هو ما أحزننا لعدم الفوز، فرنسا كانت الأقل هجومًا ولكن كانت فاعليته أكثر”.

 

يشار إلى أن أسود الأطلس لم يتمكنوا من التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم قطر 2022، عقب الخسارة أمام ديوك فرنسا بهدفين دون رد.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

وكان أسود الأطلس قد قدموا عرضًا متميزًا، خلال البطولة، واستطاعوا أن يطيحوا بفرق كبرى من البطولة، ومنها البرتغال، أسبانيا وبلچيكا، إلى جانب أنهم لم يهزموا طوال البطولة سوى في مباراة اليوم.

 

حيث خاض أسود الأطلس حتى الآن ست مباريات، فازوا في أربع، تعادلوا في واحدة وخسروا في واحدة، وينتظر أن يلتقوا مع منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

يذكر أن أسود الأطلس هو أول منتخب عربي وأفريقي ينجح في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، في إنجاز لم يسبق لأي منتخب عربي أو أفريقي أن حققه، وقد استطاع أن يكسب احترام العالم كله بأدائه المشرف.

 

وقد تفوق أسود الأطلس على أنفسهم، حيث وصلوا لأبعد من إنجازهم في عام 1986 بالمكسيك، بتخطيهم دور الـ32، والتي وصلوا فيها إلى دور الـ16، قبل الخروج على يد منتخب ألمانيا بالهزيمة 1-صفر.

 

والجدير بالذكر أن منتخب المغرب سيحصل على 27 مليون دولار، في حال استطاع الفوز بمباراة المركز الثالث، أما في حال الحصول على المركز الرابع، فإنه سيحصل على 25 مليون دولار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا