سوشيال ميدياأخبار الفن

لبنى عزت تكشف موعد عرض أحدث أعمالها الدرامية 

✍️ ياسر خالد 

تشارك الفنانة الشابة لبنى عزت بمسلسل ولاد عابد، والمقرر عرضه، خلال الفترة المقبلة، عبر قناة mbc ومنصة شاهد vip.

وكشفت لبنى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن موعد عرض ولاد عابد، ناشرةً عددًا من الصور من كواليس المسلسل.

ظهرت خلالها برفقة عدد من أبطال المسلسل جهاد عصام، مونيكا ألفونس، عفاف مصطفى، مازن جمال، مصطفى غريب، رباب ممتاز وغيرهم، إلى جانب المخرج أكرم فريد.

وقد علقت الصور، كاشفةً عن موعد عرض المسلسل، والمقرر له في الـ15 من يناير القادم، حيث كتبت: “وأخيراً مسلسل أولاد عابد، شخصية قمر، استنونا 15 يناير بإذن الله على شاهد وعلى قنوات الـ mbc، يا رب يعجبكم”.

كما أعربت عن حماسها الشديد، لمعرفة رأي الجمهور في العمل، موضحةً أنها تحب كواليس هذا المسلسل وفريق العمل الخاص به.

حيث أضافت لبنى: “أنا متحمسة جدًا أعرف رأيكم، لأني بحب كواليس المسلسل ده، وبحب كل الكرو بتاعه وبحب العيلة دي”، متمةً: “إخراج المبدع دكتور أكرم فريد، كاستينج دايركتور إبراهيم أشرف”.

يشار إلى أن ولاد عابد من بطولة رياض الخولي، محسن محيي الدين، آيتن عامر، مي الغيطي، إيهاب فهمي، لبنى عزت، جهاد عصام، مونيكا ألفونس.

إلى جانب كريم العمري، عفاف مصطفى، مازن جمال، مصطفى غريب، رباب ممتاز وغيرهم، تأليف سماح الحريري، تصوير وائل خلف، إخراج أكرم فريد۔

آخر أعمال لبنى عزت

يذكر أن آخر أعمال لبنى الفيلم الرومانتيك لايت هاشتاج جوزني، الذي تم طرحه مؤخرًا بالسينمات وحقق نجاحًا كبيرًا. 

هاشتاج جوزني من بطولة مايان السيد، أمير المصري، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، دينا، ريهام الشنواني، لبنى عزت، سامي مغاوري، محمد محمود وغيرهم، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

إضافةً إلى أنه يعرض حاليًا للفنانة لبنى عزت مسلسل مشوار الونش، عبر قناة الحياة، والذي ينافس خلال الموسم الدرامي الشتوي.

والجدير بالذكر أن مشوار الونش من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، دانا حلبي، هاجر الشرنوبي، منة فضالي، لبنى عزت، ريهام نبيل، ميمي جمال، بسمة داوود وغيرهم، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا