أخبار الفن

نجوم الفن في عزاء مفيد فوزي وسط إجراءات أمنية مشددة

 

 

 

✍️ مروة صلاح

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي الذي توفي أمس بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمانه أمس واليوم تقام مراسم العزاء بكنيسة السيدة العذراء مريم بالزمالك.

 

وكان من بين الحضور النجم أحمد عز، يحيي الفخراني، إلهام شاهين، ميرفت امين، رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم، المطرب محمد ثروت، وفاء عامر، نبيلة عبيد، وعدد من الإعلاميين والصحفيين

 

 

 

رحيل مفيد فوزي: 

 

 

وقد رحل عن عالمنا مفيد فوزي يوم الأحد الماضي الموافق الرابع من ديسمبر الجاري عن عمرٱ يناهز الـ 86 عامٱ، بعد صراع مع المرض حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة ونقل على أثرها إلى المستشفى إلى أن وفاته المنية.

 

 

وقد عاش مفيد فوزي حالة نفسية صعبة بعد رحيل الفنان سمير صبري، حيث كان من أقرب الأصدقاء له، وقد اجري في أيامه الأخيرة عملية في القنوات المرارية للتوسيع، وتدهورت حالته الصحية بعدها، وقد قام الكاتب الصحفي مصطفى بكرى منذ أيام بمناشدة الدولة ونقله لأحد المستشفيات العسكرية لتلقي العلاج، لكن وفاته المنية قبل أن يتم ذلك.

 

وقد وأعلن الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عبر “تويتر”، عن وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناة مع المرض.

وكتب بكري: “أمضى مفيد فوزي ما يقارب الشهر تقريبًا بأحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا