مقالات

نوال الزغبي ضيفة هذا الأسبوع من برنامج “أنغام”

✍️ ياسر خالد

 

تحل المطربة اللبنانية نوال الزغبي ضيفةً مع المطربة أنغام، خلال حلقة الخميس والجمعة القادمين من برنامج “أنغام” المذاع عبر قناة “dmc”.

 

 

ونشرت “الزغبي” صورتين من كواليس البرنامج، ظهرت فيهما بإطلالة أنيقة، حيث تألقت ببدلة بينك على قميص ستان بينك، ونسقت معهما بنطلون أسود بنتاكور، وأصافت له حزامًا “belt” باللون البني.

 

بينما تركت شعرها الأصفر الطويل منسدلًا بطريقة موجة “wavy” على كتفيها، مع ماكياج رقيق بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون النبيذي، كما وضعت عدسات لاصقة “lenses” باللون الرمادي.

 

وعلقت “الزغبي” على الصورتين، قائلةً: “انتظروني بسهرة غنائية مميزة مع النجمة أنغام، يومي الخميس والجمعة القادمين، الساعة 9 مساءً على dmc”.

 

 

يشار إلى أن أنغام تخوض تجربتها الأولى في مجال تقديم البرامج، وذلك من خلال برنامج “أنغام”، والذي تستضيف به نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

 

يذكر أن المطربة أنغام استضافت، خلال أول حلقتين، كل من المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب مدحت صالح، في حديث ممتع عن مشوارهما الغنائي.

 

 

والجدير بالذكر أن الحلقة يتم عرضها على جزأين، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، حظت الحلقتين الماضيتين بنسب مشاهدات كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا