حوارات

سمر علام لـ رؤية وطن : ” العمل مع فتحي عبدالوهاب إضافة كبيرة لي”

 

مروة صلاح

 

تعود الفنانة الشابة سمر علام لنشاطها الفني حيث تشارك في مسلسل “بيت فرح” للنجم فتحي عبد الوهاب، والذي من المقرر عرضه في 22 من أكتوبر الجاري على شاشة قناة الحياة.

وصرحت سمر لـ رؤية وطن عن دورها في المسلسل حيث قالت إن الشخصية التى تقدمها مختلفة ولم تقدمها من قبل، وتقدم خلال الأحداث شخصية فتاة بسيطة من المنصورة وتدعي “ورد”.

 

وأن ترشيحها للدور جاء عن طريق الكاستنج دايركتور أحمد تمام حيث قام بإرسال صور وفيديوهات لها ولـ أعمالها للمخرج شيرين عادل وتم اختيارها للدور.

وتحدثت أيضٱ عن تجربة التعاون مع النجم فتحي عبدالوهاب وقالت أنها سعيدة جدٱ بالعمل معه وهذه التجربة ستجعلها تتعلم منه الكثير، كما انها تحبه جدٱ كممثل و متحمسة كثيرٱ للتجربة.

 

ويذكر أن مسلسل “بيت فرح” يشارك في بطولته كلٱ من فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، سمر علام، مروة عيد، ومجموعة من النجوم، ومن إخراج شيرين عادل، والعمل ينتمى لنوعية الـ 20 حلقة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي .

 

 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال سمر علام هو مسلسل “وسط البلد” الذي يعرض حاليٱ، ويحقق نجاحٱ كبيرٱ ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم جمال عبد الناصر وناصر سيف وفيدرا وسماح السعيد وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم الشباب، ومن إخراج أحمد شفيق، زياد الوشاحي، محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا