أخبار الفن

إحتفال بذكرى مولد أشرف الخلق….نجوم الفن يؤدون مناسك العمرة

نجلاء علاء الدين

 

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، خاصة في مصر، على إحياء ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك من خلال تأدية مناسك العمرة من داخل الكعبة في المملكة العربية السعودية.

 

 

حيث حرص غالبية النجوم على مشاركة صور لهم مع الجمهور، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ولاقت هذه الصور تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور و المتابعين، وعلى صعيد ذلك سوف نعرض لكم أبرز النجوم الذين شاركوا الجمهور بصورهم

 

كريم عبد العزيز

 

 

شارك النجم كريم عبد العزيز المتابعين بصور له من أمام الكعبة، معلق عليه قائلا : “بالتزامن مع مناسبة المولد النبوي الشريف….تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.

 

مني فاروق

 

 

تصدرت النجمة مني فاروق محركات البحث الإلكترونية في جوجل، منذ أن نشرت صور لها وهي تؤدي مناسك العمرة، وظهرت في هذه الصور وهي في حالة خشوع تام من أمام الكعبة.

 

 

محمد هنيدي

 

 

شارك النجم الكوميدي المحبوب محمد هنيدي المتابعين بصورة له من داخل المسجد النبوي الشريف في الحرم المكي،وعلق عليه قائلا : “كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل صلوا على الحبيب المصطفى”.

 

 

عبير صبري

 

 

شاركت النجمة عبير صبري المتابعين بصورة لها من داخل المملكة العربية السعودية، وعلقت عليها قائلا :”من أجمل و أطيب مكان في الأرض الحمد لله عمرة لاخويا حبيبى ربنا يرحمه…..ويسعده في الجنة ويرحم كل الراحلين عنا”.

 

هاني سلامة

 

 

حرس النجم هاني سلامة علي نشر صورة له من داخل المسجد النبوي الشريف، وعلق على الصورة قائلا :”من أطهر بقاع الأرض….جمعة مباركة عليكم جميعا بإذن الله”.

 

ياسمين عبد العزيز

 

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز المتابعين بصورة لها وهي ترتدي الحجاب، وعلقت على الصورة قائلة : “اللهم بلغنا ما نود و أجعل لها دعوة لا ترد اللهم تقبل منها أعمالها وبارك لها في عمرها و احفظها من كل مكروه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا