سوشيال ميدياأخبار الفن

أحمد صيام ورانيا فتح الله يحتفلان بزفاف ابنتهما

كتب: ياسر خالد 

 

احتفل أمس الفنان أحمد صيام وزوجته الفنانة رانيا فتح الله بزفاف ابنتهما الصغرى آية على عريسها محمد عصام.

 

 

وقد نشرت رانيا صورًا من حفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقةً عليها: “ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، فرح القمرين بنوتي آية صيام ومحمد عصام، ربنا يسعدكم”.

 

 

وأردفت: “وشكر خاص لمصمم الأزياء العالمي أحمد فايز والمصور الشاطر أبانوب”، كما قامت بعمل إشارة إلى حسابيهما على “إنستجرام”، إلى جانب قيامها بعمل إشارة لحسابات “صيام”، آية وبنست صيام.

 

 

 

أول تعليق من أحمد صيام بعد زواج ابنته

 

من جانبه، نشر “صيام” صورةً من حفل زفاف ابنته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، معلقًا عليها: “بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله الذى أمد عمرى حتى أديت رسالتى كأب”.

 

 

وتابع: “بنتى آية آخر العنقود القمر بتاعي كبرت وبقت عروسة، وجه ابن الحلال خدها مني، مبروك عليك ياعصام وحطها فى عنيك، وقبل كل حاجة شكرًا لحبيبتى وشريكة عمرى رانيا فتح الله، وشكرًا لكل اللى شرفونى بالحضور من الأهل والأصدقاء والزملاء”.

 

وأتم: “وفي الختام الشكر كل الشكر للعالمي مصمم الأزياء العبقري أحمد فايز، اللي صمم وأبدع في فستان الفرح، اللي مهما شكرته مش هوفيه حقه، شكرًا يا أحمد على مجهودك وجمايلك اللي مغرقاني، خلونا بقى نتفرغ لمهام الجدود وعقبال عندكم جميعًا”، ما قام بعمل إشارة لحساب “فايز” عبر “الفيسبوك”.

 

 

في سياق منفصل، تنتظر الفنانة الشابة بسنت صيام عرض أحدث أعمالها المسرحية “انستونا”، والمقرر عرضها في الـ30 من أكتوبر الجاري. 

 

بينما انضمت الفنانة رانيا فتح للموسم الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023.

 

ويذكر أن الفنان أحمد صيام يعرض له حاليًا مسلسل “طير بينا يا قلبي”، عبر قناة “On” و”On drama”، والذي يلاقي نجاحًا كبيرًا، كما تعاقد على الموسم الثاني من “رمضان كريم” لرمضان 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا