حوارات

هشام منصف يكشف لـ رؤية وطن عن تفاصيل دوره في مسلسل “الضحك الباكي” 

 

 

كتبت: يسرا محمد سعد

 

صرح الفنان الصاعد هشام منصف لرؤية وطن عن مشاركته في مسلسل “الضحك الباكي” الذي يتم عرضه خلال الايام المقبل.

 

 

وقال هشام : ” أن أكثر ما جذبه للمشاركة في هذا العمل وهو وجود فنانين عمالقة مثل الفنان عمرو عبد الجليل هو من الفنانين المفضلين له وهو مثله الأعلى في التمثيل”.

 

وأضاف هشام :” كواليس العمل من أفضل الكواليس اللي عاشها في حياته، يكفي وجود مجموعة كبيرة من نجوم الفن وشرف كبير له أنه شارك أمام كوكبة من نجوم الفن”.

 

هشام منصف يكشف لـ رؤية وطن عن تفاصيل دوره في مسلسل "الضحك الباكي" 
هشام منصف يكشف لـ رؤية وطن عن تفاصيل دوره في مسلسل “الضحك الباكي”

 

وحرص “هشام منصف” في نهاية تصريحه على توجيه الشكر إلى الفنان “محمد فاضل” قائلًا : ” انه مخرج كبير متميز كما اعرب عن سعادته البالغة لمُشاركته في العمل”.

 

 

وفي سياق ٱخر متصل مسلسل “الضاحك الباكي” هو السيرة الذاتية للفنان الراحل “نجيب الريحاني”، يشارك مع الفنان “هشام منصف” في بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” كلا من الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبي، الفنان محمد سليمان ، محمد صلاح أدم ، والمسلسل من تأليف السيناريست “محمد الغيطي” و إخراج “محمد فاضل”

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان هشام منصف مسلسل الاختيار الجزء الاول الذي عُرض في شهر رمضان لعام ٢٠٢٠

والعمل بطولة كل من الفنان أمير كرارة، الفنان أحمد العوضي ، دينا فؤاد، سارة عادل ،أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ إﺧﺮاﺝ بيتر ميمي ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

 

كما يشارك في فيلم ‘في عز الضهر” والعمل بطولة الفنان العالمي مينا مسعود، محمد علي رزق ، محمد عز،أحمد جمال سعيد، محمود حجازي ، إيهاب فهمي، وغيرهم من نجوم الفن ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا