سوشيال ميديا

“واحد من الناس” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي باستضافة وفاء عامر والحلقة مليئة بالمفاجآت

“واحد من الناس” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي باستضافة وفاء عامر والحلقة مليئة بالمفاجآت

كتبت : نجلاء علاء الدين

يستضيف الإعلامي القدير عمرو الليثي النجمة المتألقة وفاء عامر، في برنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر شاشة قنوات “الحياة”، وسوف يكون هذا اللقاء يوم الاثنين المقبل الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث نشرت قناة “الحياة” الإعلام التشويقي للحلقة، وعلقت القناة على المنشورة قائلا : “الدكتور عمرو الليثي في زيارة لقلب النجمة وفاء عامر، في حلقة مليئة بالمشاعر والذكريات في واحد من الناس الإثنين العاشرة مساءً على شبكة تليفزيون الحياة”.

البرومو التشويقي يثير الجدال

ظهرت وفاء عامر بشكل متألق كعادتها في البرومو التشويقي الذي أثار الجدال بين المتابعين بسبب تصريحاته، حيث ذكرت أن تعرض ابنها للخطف، كما ذكرت أنه تعالجت نفسياً، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى التشويقية.

آخر أعمال وفاء عامر

الجدير بالذكر أن آخر عمل النجمة وفاء عامر هو مسلسل “جزيرة غمام”، الذي طرح في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها في بطولة هذا العمل عدد كبير من نجوم الفن منهم “رياض الخولي، مي عز الدين، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب”.

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “بيت الشدة”، الذي عرض أيضا في الماراثون الرمضاني، وكان معاها في البطولة النجم أحمد وفيق، والنجم إيهاب فهمي، إلى جانب عدد آخر من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا