رؤية سبورت

إيسترن كومباني يوقف انتصارات الأهلي

 

كتب- يوسف محمد :

 

الأهلي يتعادل سلبياً مع نظيره نادي إيسترن كومباني في مسابقة الدوري المصري في المباراة التي لعبت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا على استاد المقاولون العرب.

 

بدأت المباراة بضغط من النادي الأهلي ثم يأتي أول تهديد من نادي إيسترن كومباني في الدقيقة الـ11 بتسديدة ولكن يتصدى لها علي لطفي، وفي الدقيقة ال14 تأتي مقصية من حسام حسن ولكنها تصل سهلة في أحضان حارس إيسترن كومباني،

 

 

وفي الدقيقة ال16 تأتي ركلة حرة لصالح إيسترن كومباني ويسددها لاعب إيسترن يتصدى لها علي لطفي وترطدم في العارضة، ظل الأهلي مستحوذًا علي الكرة ولكن تنقصه اللمسة الأخيرة،

 

 

وفي الدقيقة ال30 تسديدة خطيرة من زياد طارق بعد مرور رائع من حسام حسن ويخرجها الشيمي ليقابلها زياد طارق ولكنها تعلو القائم، وفي الدقيقة ال31 تأتي تسديدة على الطائر من زياد طارق ولكنها بجوار المرمى.

 

وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الدقيقة الـ55 يهدر كريم فؤاد هدف مؤكد بعد تفويتة من زياد طارق وينفرد كريم فؤاد بالمرمى ويتصدى لها الحارس ثم يتابعها كريم فؤاد ويتصدي لها المدافع ببراعة.

 

 

ويستمر الأه‍لي في إهدار الفرص ولكن هذه المرة عن طريق حسام حسن بعد بينية رائعة من محمد محمود.

 

وتأتي لحسام حسن ويضعها بجوار المرمى بسنتيمترات، ثم في الدقيقة الـ58 تأتي رأسية خطيرة عن طريق عماد الميهوب ولكن يتصدى لها علي لطفي بامتياز.

 

وفي الدقيقة ال80 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد صالح لاعب إيسترن كومباني، وبعد محاولات عديدة من لاعبي الأهلي لكن دون جدوى تنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

والجدير بالذكر أن بعد ذلك التعادل يبقا الأهلي كما هو في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

 

فيما يصعد نادي إيسترن كومباني إلى المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا