سوشيال ميديا

‏جميلة عوض تفاجئ الجمهور بفستان الزفاف

‏جميلة عوض تفاجئ الجمهور بفستان الزفاف

كتبت /روز توفيق انور

جميلة عوض، خطفت الأنظار اليوم بجلسة تصوير جديدة ظهرت بها بفستان الزفاف، وهو الأمر الذي شغل الجمهور بعدة تساؤلات حول حقيقة استعدادها للزفاف قريباً، أم أن الأمر مجرد جلسة تصوير بفستان الزفاف فقط.

وظهرت جميلة عوض اليوم بجلسة تصوير جديدة، استعرضت بها إطلالتها بفستان زفاف في فندق سانت ريجيس في القاهرة، والتقطت جميلة عوض عدة صور لها بالفستان، واستعرضت تفاصيل فستان الزفاف وجمالياته، وبدت جميلة عوض متألقة في إطلالتها بفستان الزفاف الفخم. ، والذي جاء من تصميم مصممة الأزياء مرام برهان.

وتلقت جميلة عوض في ظهورها بفستان الزفاف وبتفاصيل إطلالتها الجديدة، بمكياج من دينا راغب ، ولم تنشر جميلة عوض أي تفاصيل عن حقيقة زفافها أو مناسبة جلسة التصوير المفاجئة، والتي لاقت إعجاب الجمهور أيضاً وإشادتهم بسبب أناقتها وتألقها في فستان الزفاف.

وقدمت الفنانة جميلة عوض عدة أعمال فنية العام الماضي بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، حيث كانت أعمالها الأخيرة في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا، بالإضافة إلى فيلم “المحكمة”.

وتتعاقدت جميلة عوض مؤخراً على فيلم “في عز الضهر” والذي يعتبر أول فيلم مصري من بطولة مينا مسعود، ويشارك به عدد من النجوم ومنهم إيمان العاصي وشيرين رضا ومحمود حجازي وآخرون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا