تقارير وتحقيقات

نهاية حور علي يد شريف .. أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل إنحراف

 

سمر علي نور

حور تعدت على القانون واختارت تنتقم لمرضاها بنفسها ونهايتها على يد زوجها الضابط شريف

بدأت أحداث الحلقة وتذكر عم ميدو مكالمة لـ تغريد وهو يطلب منها ايقاف ما كان يخطط له لتقول له انها نفذت والولد مات، ثم يلفظ أنفاسه الأخيرة وذلك بسبب ترك حور أنبوبة الغاز مفتوحة.

المشهد التالي يظهر الضابط شريف و رجال المباحث وهم يحصلون على ملابسات الجريمة التي حدثت فيها اختناق تغريد وعم ميدو بالغاز ويعطي صاحب الشقة معلومات عن السيدة التي استأجرت الشقة منه” حور” الضابط شريف.

حور وعبير يتسامرون عن بدء فتح العيادة من جديد وعن رأي حور في الزواج ثم ياتي مسج لـ حور يقلب لها الموازين، وهي صورة تغريد تدل إنها مازالت على قيد الحياة ،حور تذهب بسرعة وتترك عبير.

ويتحدث شريف مع وائل عن قضية تغريد وعم ميدو ثم يقول شريف أن حور لم تصبح لغز بنسباله وأنها وأنه قريب ستكون بين القضبان، ويستغرب وائل من إتهام شريف لـ زوجتة حور.

وتذهب حور إلى المستشفى بعدما تلقت رسالة بأخبارها أن تغريد مازلت على قيد الحياة، وهذا فخ لها من زوجها الضابط شريف وعند وصولها يخرج شريف من الغرفة المجاورة ويقول لها: “اي الجابك هنا “تجيبه حور وتخبره إنها أتت لـ مريضه آخرى وإنها أخطأت بالغرفة وتأكد هذا الحديث الممرضة، ويخطط شريف بالأمساك بـ حور وذلك عن طريق أخبارها أن تغريد مازلت على قيد الحياة.

وتجلس حور مع شريف على العشاء في المنزل، تتقمص حور شخص متفاهم مبتسم وتسأله عن ما حدث في المستشفى ويقول لها ان توجد مريضة تعرضت للقتل ولكنها مازلت على قيد الحياة ولذلك لتضليلها وتخويفها

تترك حور زوجها نائم وتذهب الى منزل تغريد بعدما عرفت انها خرجت من المستشفى وعند دخولها المنزل تمسك بمسدس وتصوبه على تغريد وهي نائمة، ثم يأتي شريف ويمسك بها

تنصدم حور وتنفعل علي شريف وتقول له اقتلها واعمل الـ انت عايزة ثم يخبرها أن تغريد ماتت من زمان ودي مخده.

حوار قوي بين شريف وحور يكشفها علي حقيقتها قائلآ:” انتي القاتله اللي انا بزور عليها مراتي اللي بتنام في حضني بالليل، ثم يسالها اتجوزتني ليه يا حور اتجوزتني ليه عشان تداري جانب الأدلة وتهربي من العدالة

حور تخبره أن في الأول كان هدفها من زواجة كدا ولكنه للاسف حبتكم حبيت الأمان وحبيت اللي اتحرمت منه وحبيت حبيبه، يصرخ بها شريف ويقول لها متجبيش سيرة حبيبة علي لسانك، انتي اللي زيك يعرف يعني حب برافو عليكي عرفتي تمثلي انك بتحبيني زي ما تعرفي تمثلي انك بريئه دانتي حتى مثلتي علي طفله انك بتحبيها، تصرخ حور وتقول لها لااا حبيبه لااا حبيتها وهفضل احبها غصب عن أي حد.

انتي مين فيهم سولافه ولا ذكرى ولا سمر، تخبره انها حور مراتك حور اللي حست بالامان معاك ، يلومها شريف ويقول لها ليه عملتي كدا وخليتني احس بأجمل شعور في الدنيا مع احلى وحده في الدنيا وانتي اكثر وحده مؤذية على الأرض

حور تشعر بالذنب وتطلب السماح من شريف قائلة: ” آسفة سامحني عارفه اني ظلمتك اوي كمان، بس صدقني غصب عني ،ثم تقترب منه لـ يقول لها ابعدي عني، انتي دلوقتي مش حور ولا انا جوزك انا ضابط و انتي مجرمة ” ثم يضع بيدها الكلبش .

يأتي آخر مشهد لـ نهاية حور في الحلقة الخامسة والعشرون
وهي بداخل القفص وتستمع إلى مرافعات النيابة .

وتشارك الفنانة روجينا في مسلسل” إنحراف” مع الفنانة القديرة لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، تأليف مصطفى شهيب، إخراج روؤف عبدالعزيز.

والجدير بالذكر يعرض مسلسل “إنحراف” عبر قناة النهار دراما، في الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد في العاشرة والنصف مساء، والثانية والنصف ظهرا، كما يتم عرضه عبر قناة النهار العامة في الساعة التاسعة والنصف مساء، ويعاد أيضاً في الواحدة والنصف صباحا، والتاسعة والنصف صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا