تقارير وتحقيقات

صدف إلتقاء بليغ بـ نور لا تنتهي… ملخص الحلقة الثانية من “راجعين ياهوى”

 

مروة صلاح

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل “راجعين يا هوى” ب “بليغ” الذي يلعب دوره “خالد النبوي” مع ابن أخيه في منزله وهو يحاول أن يجعله يستيقظ، ليكتشف “بليغ” ان شنطة ملابسه تم استبدالها مع شنطة “نور” رفيقته في الطائرة.

ليأتي مشهد ٱخر وهو يتناول الإفطار على عربة الفول بصحبة ابن أخيه، ليتركه بعد ذلك لرؤية رفاقه ويجتمعون سويا بعد سنين ويبدأو في تحليل ومساعدة بليغ على إيجاد طريقة لتسديد ديونه.


وعلى الجانب الٱخر نجد عائلته تجتمع مع محامي العائلة لمعرفة موقف بليغ الذي يحاول أخذ حقه في الميراث لتسديد ديون قبل إنتهاء مدة ال 60 يومٱ.

ليعود لمنزله يجد “فريدة” خطيبته السابقة في إنتظاره وتوجه له عتاب قاسي في مشهد كوميدي خفيف، بسبب تركه لها يوم كتب كتابهما وسفره، الأمر الذي جعلها تعيش في موقف محرج وسط عائلتها يصعب نسيانه.


وتنتهي الحلقة على ذهاب “بليغ” لمنزل “نور” لإعادة شنطتها، في الوقت التي كانت تجلس مع والدها ووالدتها والعريس الذي أحضره والدها لها، يدق جرس المنزل وتذهب نور لرؤية الطارق تختفي لثواني وتدخل هى وبليغ وتعرف والدها عليه على أنه خطيبها وسط دهشة الجميع.


والجدير بالذكر أن مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، نور النبوي، هنا شيحة، نور، سلمي أبو ضيفة، شريف حافظ، وغيرهم، والمسلسل مأخوذ عن الكاتب الراحل “اسامة انور عكاشة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا